Sunday 3rd October,200411693العددالأحد 19 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

استغرب ما ذكره الأحمد ونفاه بقوة.. الشريدة لـ( الجزيرة ): استغرب ما ذكره الأحمد ونفاه بقوة.. الشريدة لـ( الجزيرة ):
غيابي سببه والدي وتاريخي مع الهلال يشهد بانضباطي

* كتب - صالح الهويريني:
استغرب عبدالله شريدة مدافع الهلال التأكيد الذي جاء على لسان مدير الكرة في فريقه منصور الأحمد وكان مضمونه ان غياب الشريدة نفسه عن تدريب الخميس الماضي كان دون عذر مسبق وذلك بحجة أن هذا المدافع الهلالي يرى ان غيابه جاء بعد ان كان قد أخذ الإذن من الأحمد نفسه مساء يوم الأربعاء وجراء ظروف والده الصحية التي فرضت عليه يومها الذهاب للمنطقة الشرقية.. وقال الشريدة: للعلم الاعتذار الذي تقدمت به للأحمد جاء قبل معرفتي بقائمة الفريق التي لم أكن من ضمنها واختارها مدربنا باكيتا للدخول الى معسكر الفريق استعداداً لمباراة الرياض.. كما أنه لا يمكن ان احتج على قرار المدرب حتى لو وصل الأمر الى ابعادي بصفة نهائية عن الفريق لعدم الحاجة لاستمراري، لكن الأهم ان يصارحوني بذلك رغم أنني أشعر بالقدرة على تقديم ما يثري حاجة الهلال واحترامي وتقديري لكل من يرى خلاف ذلك.
وأضاف الشريدة: لو افترضنا ان غيابي عن التدريب دون عذر مثلما يقول الأحمد، لماذا لم يهاتفني الأحمد كمدير للفريق لمعرفة أسباب غيابي ولاسيما أنه منذ ان انضممت للهلال قبل عشر سنوات لم اتخلف عن الحضور للتدريبات إلا في حالات ضيقة وبإذن مسبق حتى خلال الفترات التي لا أكون من خلالها لاعب أساسي في الفريق وخلال المباريات، فضلا وهذا ديدني إنني ما زلت.. وسأظل احترم الهلال ككيان ورجاله وأيضا جماهيره، وكل السنوات التي قضيتها داخل الأروقة الهلالية اعتبرها وساماً على صدري بل مصدر فخري واعتزازي..
واختتم الشريدة حديثه المقتضب ل(الجزيرة): سألتقي الأحمد خلال تدريبات مساء اليوم السبت لمعرفة أسباب وحقيقة ما ذكره بشأن غيابي عن تدريب السبت لمعرفة أسباب وحقيقة ما ذكره بشأن غيابي عن تدريب يوم الخميس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved