Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "اليوم الوطنـ74ـي"

أهالي عقلة الصقور يرفعون أصدق التهاني إلى القيادة الحكيمة والشعب النبيل أهالي عقلة الصقور يرفعون أصدق التهاني إلى القيادة الحكيمة والشعب النبيل
المؤسس عبدالعزيز سطر الملاحم وخطط بحكمة وبُعْد نظر القائد

* عقلة الصقور - سالم الوهبي
بمناسبة اليوم الوطني عبر أهالي عقلة الصقور، مسؤولين ومواطنين عن اعتزازهم بهذه المناسبة كما رفعوا أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بهذه المناسبة.
في البداية قال رئيس مركز عقلة الصقور الأستاذ بندر بن ناهس الشطير: تحتفل المملكة العربية السعودية في هذا اليوم بذكرى عزيزة على قلب كل مواطن سعودي وفي الحقيقة المشاعر لا توصف ولا يمكن أن تسجل عبر هذه الكلمات وبهذه المناسبة أرفع إلى مقام حكومتنا الرشيدة أسمى آيات التهاني وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه والى الشعب السعودي كافة. فالجميع يعرف ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من تقدم ومكانة عالمية مرموقة بين الدول في ظل حكومتنا الرشيدة وذلك بعد الفرقة والشتات والضعف، فلقد أمضى الملك عبدالعزيز ما يقرب من 30 عاماً يجاهد لتوحيد البلاد حتى أعانه الله على توحيدها ليقوم بأعمال كثيرة منها اهتمامه - رحمه الله - بأمن المواطن واستقراره في دولة موحدة فقد تحققت على يد هذا البطل أعمال كثيرة لا تعد ولا تحصى وها نحن في هذه الأيام نجني ثمار ما زرعه ذلك البطل بعدما كنا نعيش في ظلام اسود لا يعلم مصيرنا ولا هدفنا ولا غايتنا ولا موقعنا، والآن للمملكة هدف وغاية وموقع مميز وبارز بين كافة الدول وفي كافة المحافل والميادين والمجالات بل أصبحنا المثل الذي يقتدى به في الترابط والتكاتف والتوحيد والالتفاف حول بعضنا البعض وذلك بفضل من الله ثم بفضل حكومتنا الرشيدة التي أسسها الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه -، وبهذه المناسبة أحب أن أذكر بنعمة نعيشها بفضل من الله ثم بفضل توحيد هذه البلاد على يد المؤسس وهي نعمة الأمن والأمان التي قلما تجدها في الكثير من بلدان العالم بل هي ميزة مملكتنا الغالية. وأخيراً أقول: رحم الله الملك عبدالعزيز رحمة واسعة وأدخله الله فسيح جناته.
ويقول الأستاذ جاسر بن صنهات الشطير: إن هذه مناسبة عظيمة يجب أن نحتفل فيها ونخلدها للأجيال القادمة فتوحيد المملكة هو اللبنة الأولى لما نعيشه اليوم من تقدم واستقرار وأمن وأمان فالتقدم حاصل في جميع مجالات الحياة ومنها المجال العلمي - الصحي - الزراعي - التجاري - الصناعي وغيرها من المجالات. كما أن الأمن والأمان يظلل كل بقعة من بقاع الوطن المترامي الأطراف.
ويقول الأستاذ راشد بن حمد البنية رئيس مركز الهلال الأحمر بعقلة الصقور إن هذا اليوم ليعد من اسعد الأيام على نفوسنا جميعا بل نعتبره وسام فخر واعتزاز نضعه على صدورنا. فتوحيد المملكة ليس بالأمر البسيط وجمع الشتات ليس بالأمر الهين فلقد جاء هذا العمل بعد جهد جهيد وتخطيط ونظرة مستقبلية وقوة وشجاعة مما جعلنا نصل إلى ما وصلنا إليه الآن. ويرفع حيلان سالم الوهبي أسمى آيات التهاني إلى مقام حكومتنا الرشيدة ويقول إن ما عمله الملك عبدالعزيز لهو عمل بطولي يستحق الاحتفال به في كل يوم فنحن ننعم بفضل الله ثم بفضل ذلك اليوم فمن كان يصدق أن تلك المناطق ستجتمع تحت ظل قيادة واحدة وتتلاحم وتتآلف قلوبهم قبل أجسامهم ومن يصدق أن الخوف سيصبح اطمئناناً واستقراراً.. حقاً إنه عمل بطولي يستحق الاحتفال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved