Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأهلي يطالب بعقوبة القهوجي وبعض وسائل الإعلام الأهلي يطالب بعقوبة القهوجي وبعض وسائل الإعلام

* جدة - محمد الجابري:
بتوجيه من إدارة النادي الأهلي أصدر المنسق الاعلامي بالنادي بياناً أوضح من خلاله مطالبة النادي الأهلي باتخاذ عقوبة رادعة بحق اللاعب خالد قهوجي الذي اعتدى بضرب اللاعب الدولي حسين عبدالغني وفق ما جاء في البيان. كما جاء البيان مشيراً إلى أن إدارة الأهلي اتخذت خطوات حازمة بمخاطبة الجهات ذات العلاقة حيال بعض الكتابات المسيئة التي تعرض لها النادي الأهلي في بعض وسائل الإعلام والمطالبة باستئصال هذا التوجس الخطير والمضر بالشارع الرياضي - على حد وصف إدارة الأهلي -.
وجاء نص البيان على النحو التالي:
طالب النادي الأهلي اتحاد الكرة باتخاذ عقوبة رادعة بحق اللاعب خالد قهوجي الذي اعتدى بالضرب على لاعب النادي الأهلي والمنتخب حسين عبدالغني أمام الجماهير والحكام والمتابعين عقب مباراة الأهلي والاتحاد الأخيرة. واستغرب النادي الأهلي الاكتفاء بإيقاف القهوجي مباراتين وهو ما يخالف الوقائع المثبتة من خلال تسجيل المباراة أو شهود العيان الذين استنكروا ذلك التصرف من لاعب قضى جُلّ حياته الكروية في النادي الأهلي.. وتشابه تلك الخطوة ما أقدم عليه لاعب الاتحاد مرزوق العتيبي تجاه حسين عبدالغني بعد مباراة الأهلي والاتحاد في دوري ابطال العرب الموسم الماضي التي كسبها الأهلي 3-2 وصدر عقبها قرار بإيقاف مرزوق العتيبي حتى نهاية الموسم محليا وهو ما يجب ان يعامل به اللاعب خالد قهوجي الآن.
ورداً على تساؤلات الجماهير الأهلاوية حيال الكتابات المسيئة للنادي الأهلي التي طالعتنا بها بعض وسائل الإعلام مؤخرا، أكد المنسق الإعلامي بالنادي محمد الشيخي أن إدارة الاهلي اتخذت خطوات حازمة بمخاطبة الجهات ذات العلاقة لاستئصال هذا التوجه الخطير الذي يضر بالشارع الرياضي ويتنافى مع القيم الإعلامية والاعراف الصحفية.. وأضاف: نحن ندعو إلى لغة راقية في التخاطب مع الجماهير الرياضية، حيث ان مثل هذه الكتابات البذيئة تمهد الطريق لأجواء مشحونة بالتعصب وتعيد سيناريو الصدام الجماهيري الذي كان سببه هؤلاء الكُتّاب وتلك الكتابات.. وطالب الصحف بالحرص على سمعتها ومنهجها حسب توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - بعدم السماح لهؤلاء بنشر سمومهم الخبيثة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved