Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

رئيس الهلال مؤكداً أن مستوى الفريق يتطور: رئيس الهلال مؤكداً أن مستوى الفريق يتطور:
لا تهمنا النتائج ونسعى للبناء ونطالب الجماهير بالصبر

* كتب- عبدالله المالكي:
امتدح سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال مستوى فريقه الذي قدمه مساء أمس امام الرياض وقال سموه ان مستوى الفريق يتصاعد تدريجياً والفريق اضاع العديد من الفرص السهلة امام المرمى ونحن في مرحلة بناء للفريق وسبق ان قلنا يجب ان نصبر على الفريق وعدم الاستعجال على النتائج وامتدح سموه التحكيم وقال: نتمنى ان يستمر التحكيم بهذه الصورة وعلل سموه تعادل الفريق بسبب الهدف المبكر اضافة الى اصابة الصويلح في الدقائق الاخيرة وعدم التوفيق.
وعن حصول الفريق على خمس نقاط من خمس مباريات قال سموه: نطمح في بناء فريق ولا ننظر للنتائج والفريق يحتاج لمزيد من العمل ولو قارنا مستوى الهلال امام الاهلي نجد ان الفريق افضل ومستواه تحسن وايضاً كما تشو كان جيداً وقدم افضل من السابق ويجب على الجميع ان يعرف ان الاجانب لم يلعبوا سوى ثلاث مباريات ويجب ان يعلم الجميع ان كرة القدم فوز وخسارة اضافة الى ان الحظ يتدخل.
وعن عدم استغلال وضع فريق الرياض واشراك اكبر عدد من المهاجمين في خط المقدمة قال هذه امور فنية يجب ان لا نتدخل فيها ولكننا سوف نناقشها مع المدرب ونتداركها في المستقبل والمشوار امامنا طويل لتعديل الاوضاع وصناعة قاعدة هلالية.
وحول التشكيلة التي لعب بها والتي تعتبر التشكيلة الخامسة قال سموه: ظروف الاصابات ودخول لاعبين جدد كل هذا اثر على الفريق.
وحول ما ذكر بأن الشريدة رفض المشاركة احتجاجاً على وضعه على دكة الاحتياط قال سموه ان هذا غير صحيح وهذه امور فنية وامورنا نصلحها بيننا، ولدينا استقرار في نادي الهلال.
وعن مطالبة الجماهير الهلالية بالمدرب اوسكار قال: هذه جماهير الهلال ويجب ان نصبر عليها وعن قناعة الادارة بتشكيلة وطريقة المدرب قال: هذه امور فنية واللاعب الجاهز سوف يشارك ضمن العشرين.
اضاف سموه: من اجل البناء فإننا اضعفنا بعض اللاعبين للمشاركة مع الفريق الاول ويجب ان يكون التصنيف غير محدد للاعبين معينين او على اسماء محددة واعطاء فرصة المشاركة من درجة الشباب مع الفريق الاول وباسماء غير محددة ونتمنى ان يعدل هذا النظام في القريب العاجل ولا يقف على اربعة اسماء فقط.
واضاف سموه: ان لاعبي الهلال متوسط اعمارهم اربعة وعشرين باستثناء سامي الجابر والشريدة وهذا عمر مناسب لفريق الهلال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved