Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل.............. فواصل..............

* يبدو أن الأمانة العامة باتحاد الكرة لا تؤمن بأهمية الاتصال في أعمالها.. فكثير من القرارات والإجراءات والنشاطات التي تهم الأندية والجماهير والإعلام تتعامل معها الأمانة بأسلوب بدائي جداً.. كما حدث مؤخراً عند إيقاف لاعبي الأهلي والاتحاد حيث تم إبلاغ الناديين عن طريق الهاتف دون اعتبار لوسائل الإعلام ودورها في نشر ذلك القرار وتعميمه كأسلوب عصري وحضاري.
* مدرب منتخبنا الوطني الكابتن ناصر الجوهر اختار 23 لاعباً للمنتخب، وقال إن اللاعب الرابع والعشرين سيتم اختياره بعد مباريات الجولة السادسة من الدوري فمن يكون صاحب الحظ السعيد.؟! وهل بلغت الحيرة بمدربنا القدير أن يُرجي اختيار هذا اللاعب إلى هذه المرحلة..!!
* نشر صورة (الحمار) فضحت كبير المتعصبين (على المكشوف)!!
* صغار الأهلي طلعوا (أشطر) من كبارهم عندما تفوقوا على نظرائهم الاتحاديين وكسبوهم بهدفين في الدوري الممتاز للشباب.
* أجَّلت الفنية باتحاد القدم مباريات الجولة السابعة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين مراعاة للفرق التي يغيب نجومها للمشاركة في معسكر المنتخب، ولكن اللجنة أقرت إقامة المباراتين المؤجلتين اللتين تجمعان الهلال بالاتفاق والاتحاد بالقادسية.. وهنا يبرز السؤال الهام.. أين مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص اللذين تمَّ العمل بهما عندما أجلت مباريات الأسبوع كاملة، ولكن تمَّ تعطيله في تلكما المباراتين ..؟!
* الفريق النصراوي بعد خسارته الموجعة من الرياض فجَّر غضبه في شباك الوحدة عندما تفنن لاعبوه في التسجيل من مختلف الأوضاع والأشكال.. وكان المتألق ناصر حلوي نجم المباراة الأول في قمة حضوره وإبداعه وسجل أجمل أهداف اللقاء.
* ضمْ الحارس الاتفاقي ظافر البيشي كان إجراءً هلالياً موفقاً للغاية.. فهذا الحارس هو الأنسب لحماية المرمى الأزرق ريثما يعود أسد آسيا إلى عرينه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved