Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عبر بيان صحفي أكد التحقيق عبر بيان صحفي أكد التحقيق
إدارة الاتفاق تعتذر للصحافة وتعاقب الشهري

* الدمام - سامي اليوسف:
أصدرت إدارة نادي الاتفاق بياناً صحفياً بخصوص حادثة الاعتداء التي قام بها لاعب فريقها الكروي علي الشهري ضد أحد الزملاء الصحفيين خلال مران الفريق الاتفاقي قبل الاخير استعدادا لمواجهة الطائي.. جاء فيه:
(نظراً لما تناولته الصحف المحلية عن حدوث سوء تفاهم بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي الشهري، وأحد الزملاء الصحفيين في جريدة (...) مساء يوم الثلاثاء 14-8-1425هـ، يود نادي الاتفاق أن يؤكد حرصه الشديد على علاقته الطيبة بجميع صحف المملكة وتقديره لما تقدمه تلك الصحف والزملاء الصحفيون من مجهود كبير وتعاون واضح مع جميع أندية المملكة بشكل عام ونادي الاتفاق بشكل خاص.
كما يؤكد مجلس الإدارة أنه لن يقبل أي تجاوز أو شرخ في تلك العلاقة الطيبة، ويرفض أي تصرف قد يحدث من أي لاعب من لاعبي النادي تجاه الغير، وسيقوم بالتحقيق فيما حدث، مؤكدا حرصه على تطبيق كافة الإجراءات اللازمة والأنظمة التي تكفل إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي واعطاء كل ذي حق حقه.. والله الموفق).
وعلمت (الجزيرة) أن الإدارة الاتفاقية تسعى لمخاطبة لجنة الاحتراف للسؤال عن أقصى عقوبة يمكن إيقاعها بحق اللاعب علي الشهري الذي تعددت مشاكله في الآونة الأخيرة رغم انه كان يحظى بمعاملة متميزة إبان فترة إشراف هلال الطويرقي الموسم الفائت.. ويتوقع ان يتم الخصم من مرتبه الاحترافي. وكان رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري قد حرص على مهاتفة الصحفي المعتدى عليه، رغم تواجده خارج المملكة فور علمه بنبأ الحادثة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved