Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأنصار انتزع البطولة من الطائي الأنصار انتزع البطولة من الطائي
حائل استضافت أقوى بطولات الجودو هذا الموسم

*حائل - فرحان الجارالله:
بعد منافسة قوية جداً انتزع فريق الأنصار للجودو بطولة منطقة المدينة المنورة وينبع وحائل للناشئين تحت 15 سنة والتي أقيمت على الصالة الرياضية لمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل صباح أمس الأول الخميس والتي شارك فيها أكثر من ستين لاعبا مثلوا أندية الأنصار والطائي وقفار والجبلين وعددا من مراكز التدريب في المدينة المنورة وحائل.
وجاء فوز الأنصار بالبطولة بعد أن فاز لاعبوه مجاهد الطريس ومهند العربي وأنس فلاتة وعبدالرحمن الرشيدي وطارق فلاتة وأشرف عبدالباسط بست ميداليات ذهبية وفضية واحدة.. بينما جاء فريق الطائي في المركز الثاني بذهبيتين حققهما فواز دحيم الرشيدي ومناور فهد الشمري وثلاث فضيات وثلاث برونزيات.. بينما حل قفار ثالثاً برصيد فضية واحدة وأربع برونزيات والجبلين في المركز الثالث مكرر برصيد فضية واحدة وثلاث برونزيات.
وكانت مباريات البطولة قد بدأت في الساعة الثامنة صباحا، وبلغ عدد المباريات سبعين مباراة ومنذ البداية انحصرت المنافسة على البطولة بين فريقي الأنصار والطائي، وخسر اللاعب الدولي لنادي الجبلين وبطل الخليج الموسم الماضي سلمان الدوسري من لاعب الطائي والقادم بقوة لأجواء المنافسة والبطولات فواز دحيم الرشيدي في نهائي وزن تحت 50 كجم.. كما خسر بطل الخليج ولاعب نادي قفار عيسى عبيد الرشيدي من لاعب الأنصار مهند اسماعيل العربي في نهائي وزن تحت 34 كجم.
وكانت منافسات الوزن الثقيل قد شهدت مباراة شرسة جدا بين لاعب الطائي مناور حمود الشمري والذي يزن 55 كجم في النهائي وعلى الرغم من تأهل البدري دون خسارة إلا انه واجه خصما عنيدا، فسيطر مناور الشمري على المباراة منذ البداية حيث تفوق (بوزآري) وهو ما يعادل نصف نقطة ثم التغلب في اللعب الأرضي حتى انتزع الميدالية الذهبية.
وأوضح حكام البطولة ان هذه البطولة تعد أقوى بطولة هذا الموسم.. فقد قال مدير البطولة عبدالله الشقير ان البطولة شهدت تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة وخاصة فريقي الأنصار والطائي.. أما الحكم الدولي شهاب سلامة فأكد ان البطولة قد قدمت عددا من الأسماء الناشئة التي يتوقع لها بروز لافت في هذه اللعبة.. أما الحكم الدولي عبدالله المروعي فأشار إلى قوة البطولة وانها ظهرت كأقوى البطولات في هذا الموسم ووافقه في هذا الرأي الحكمان باسم فلاتة ومحمد ترسم.
ومن جانبه أوضح الحكم الدولي حسن المصري ان التنظيم كان ممتازا مما انعكس على قوة المنافسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved