Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في إطار استعداد الفرق المصرية للدوري في إطار استعداد الفرق المصرية للدوري
الإسماعيلي يلملم جراحه ويسعى لإنهاء مشاكل لاعبيه

* القاهرة - مكتب الجزيرة
عبد اللطيف إسماعيل:
أزمة عنيفة تكاد تعصف بالفريق الأول بالنادي الإسماعيلي بسبب إخفاق الفريق في مباراتين في الدوري العام حيث تعادل في المباراة الأولى مع الترسانة بدون أهداف وخسر الثانية على أرضه ووسط جماهيره 1 - 2 من المنصورة.
جدير بالذكر ان المشكلة الحقيقية بالنادي الإسماعيلي تفجرت بين مجلس الإدارة وبخاصة إسماعيل عثمان المشرف العام على الكرة بالنادي وبين اللاعبين الذين لا يريدون التجديد للنادي إلا بعد ترضيتهم ماديا وقد أجرى إبراهيم عثمان اتصالاته باللاعب محمد حمص لاعب خط الوسط والذي اثر غيابه كثيرا على أداء ونتيجة الفريق وذلك من اجل تجديد عقده لمدة 3 سنوات وبالمبلغ الذي يحدده النادي الإسماعيلي وهو ما رفضه اللاعب وقام بالتوقيع لوكيل أعماله تامر النحاس المعتمد من الفيفا ليتولى التفاوض مع إدارة الإسماعيلي بشأن تجديد عقده. ولم تكن المشكلة هي مشكلة حمص فقط بل إن معظم اللاعبين قاموا بالتوقيع لتامر النحاس كوكيل إعمال لهم للتفاوض لتجديد عقودهم حتى يحصلوا على مبالغ كبيرة عكس المبالغ المتواضعة التى يعرضها عليهم إبراهيم عثمان. وتسعى إدارة الإسماعيلي جاهدة لتجديد عقود لاعبيها حتى يعود الفريق الى نتائجه الطيبة.
من ناحية أخرى تجري جميع فريق الدوري العام اتصالاتها مع أندية عربية أو محلية لإقامة مباريات ودية في فترة توقف الدوري والتي تستمر لاكثر من أسبوعين حيث تستأنف المباريات منتصف أكتوبر المقبل ومن جانبه قام فريق الترسانة بالاتفاق مع نادي السد القطري لاداء مباراة ودية بالإضافة لبعض المباريات مع أندية أخرى بالدوري الممتاز وذلك من اجل الاستعداد لمباراته المقبلة مع أسمنت السويس في الأسبوع الثالث للدوري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved