Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. الدخيل يفتتح ندوة أمراض الحساسية والمناعة عند الأطفال.. الثلاثاء د. الدخيل يفتتح ندوة أمراض الحساسية والمناعة عند الأطفال.. الثلاثاء

* الرياض - نايف الوعيل:
تحت رعاية وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع، يفتتح مدير عام الشؤون الصحية بالرياض د. عبدالعزيز عبدالمحسن الدخيل صباح الثلاثاء القادم الندوة الوطنية الأولى لأمراض الحساسية والمناعة عند الأطفال والتي يحتضنها مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
وقالت رئيسة اللجنة المنظمة للندوة الدكتورة عمادية محمد علاقي إن الندوة تهدف إلى بحث المستجدات في كل ما يخص مرضى الحساسية (الربو) الصدرية من التشخيص والفحوصات وكذلك العلاجات وايضاً إلى إلقاء الضوء على أمراض الجهاز المناعي عند الأطفال وكيفية التشخيص المبكر لها وعلاجها إن أمكن.
كما تهدف الندوة إلى إلقاء الضوء على الأعراض والعلامات المصاحبة للتحسس من بعض أنواع الأكل وخاصة الحليب وكيفية علاجها، كما ستتطرق الندوة إلى أحدث العلاجات الخاصة بالحساسية الجلدية (إكزيما) وحساسية الأنف.
وأضافت الدكتورة أن نخبة من أبرز استشاريي الحساسية والمناعة والمتخصصين في هذا المجال سيشاركون في هذه الندوة التي تسلط الضوء بشكل مبسط على هذه الأمراض التي توجد بشكل ظاهر في مجتمعنا السعودي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved