Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بحائل تقيم مسابقة القرآن الكريم في شهر رمضان جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بحائل تقيم مسابقة القرآن الكريم في شهر رمضان

* حائل - عبدالعزيز العيادة
تستعد اللجنة الاجتماعية بجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بحائل هذه الأيام لطرح مسابقة في القرآن الكريم لكافة شرائح المجتمع والذي رصد لها جوائز قيمة وعديدة.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) مدير عام الجمعية الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز التمامي الذي قال: تحرص الجمعية خلال شهر رمضان الكريم على طرح ما ينفع المسلمين وهذه المسابقة ستكون في متناول الجميع مع بداية هذا الشهر. نسأل الله أن ينفع بها وأن تكون أصابت الهدف منا وحول إعداد هذه المسابقة قال: قام بإعدادها رجال علم ودكاترة متخصصون.. نسأل الله لهم التوفيق وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وحرصنا أن تناسب جميع الفئات العمرية.
وحول الأنشطة التي تقوم بها الجمعية هذه الأيام قال التمامي بأن إدارة العلاقات العامة تعمل هذه الأيام بإصدار تقارير منفصلة عن إنجازات كل لجنة عاملة في الجمعية سيتم اطلاع الجميع عليها حال انتهاء طباعتها بمشيئة الله فكما تعلمون أن الجمعية تعمل فيها ثلاث لجان هي لجنة تيسير الزواج والمنبثق منها الهاتف الاستشاري ولجنة إصلاح ذات البين وكذلك اللجنة الاجتماعية والذي يرأسها ويعمل بها عدد من رجال وطلاب العلم مما جعل الجمعية تتميز بهؤلاء بعد استقطابهم للعمل التطوعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved