Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في أول مسابقة من نوعها لتشجيع المرأة العاملة في أول مسابقة من نوعها لتشجيع المرأة العاملة
سعوديتان تحصدان جائزة أفضل أسرة منتجة وأفضل امرأة عاملة من المنزل

* جدة - نانا السقا:
أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض عمل المرأة الثاني الذي رعته حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة الجوهرة البراهيم في ختام فعالياته عن الفائزة بجائزة أفضل سيدة عاملة من المنزل وأفضل أسرة سعودية منتجة التي قدمت جوائزها شركة المنتجات الحديثة الويز.
وقال مدير العلاقات العامة في الويز تركي بن معمر إن المسابقة تضمنت جائزتين الأولى لنموذج افضل أسرة منتجة والثانية لنموذج أفضل امرأة عاملة من المنزل ومقدار كل جائزة عشرة آلاف ريال.
وأضاف أن الهدف من المسابقة هو تكريم المرأة العاملة الطموحة وكذلك الأسرة المنتجة. وأكد أن الويز وزعت أكثر من 1500 استبيان للترشيح من خلال الجناح المشارك في المعرض.
وأشار إلى أن لجنة الفرز للمسابقة نتج عنها فوز السيدة منى الناصر من دار التربية الاجتماعية بمحافظة جدة كأفضل أسرة منتجة والسيدة هناء الطويرقي أفضل امرأة عاملة من المنزل.
وشدد على أن مشاركة الويز تأتي في إطار نشاطات حملتها التي أطلقتها تحت شعار نحتفل بك دوماً ضمن احتفالاتها بمرور عشرين عاماً على تصنيعها لإبراز دور المرأة السعودية في مجال العمل.
من جهتها قالت نايلة عطار رئيسة جمعية مكة للتنمية إن المسابقة أعطت حافزاً للتنافس بين المشاركات في معرض عمل المرأة. وقالت إن هذه المسابقات تعد عاملاً من عوامل التشجيع والثناء على العمل والتفاعل مع معطيات التنمية منوهة بجهود القطاع الخاص والويز في دعم هذا المعرض وفعالياته. ولفتت إلى أن عدد الزائرين لمعرض عمل المرأة هذا العام تجاوز 7 آلاف و500 زائر مما يدل على النجاح الذي حققه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved