Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

فيما بلغ عدد القروض المصروفة أكثر من 4 ملايين ريال فيما بلغ عدد القروض المصروفة أكثر من 4 ملايين ريال
490 عدد المستفيدين من خيرية مساعدة الشباب على الزواج بمكة

* مكة المكرمة -الجزيرة:
بلغ عدد المستفيدين من الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر رجب الماضي 490 مستفيداً وبلغ إجمالي القروض التي صرفت لهم من الجمعية 4.930.000 ريال، حيث بلغ إجمالي المساعدات التي قدمت لهم من الجمعية 1.369.502ريال وبلغ الإجمالي الكلي للقروض والمساعدات التي قدمتها الجمعية خلال هذه الفترة 6.299.502 ريال.
جاء ذلك في تصريح لعضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة فضيلة الشيخ محمد بن عبد الله السبيل منوهاً بالدعم السخي والرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للجمعيات الخيرية بالمملكة ونوّه بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للجمعية للإنجازات والخدمات والأعمال التي تقدمها الجمعية.
وأوضح أن الجمعية تقوم بتقديم خدمات أخرى تتمثل في خطابات التخفيض لقصور الأفراح وتشمل خطابات التخفيض أيضاً بعض المطابخ وبعض المحلات التجارية وكذلك إعارة فساتين الأفراح مجاناً لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج.
وأكد فضيلته بأن الجمعية بتوفيق من الله عزّ وجلّ ثم بدعم المحبين للخير قد حققت الكثير مما تسعى إليه لخدمة أبناء هذا البلد المعطاء ومساعدتهم على تخطى العقبات التي تواجههم.
واهاب فضيلته بأهل الخير والمحسنين لتقديم المزيد من الدعم المادي والمعنوي لمساعدة الجمعية في هذا العمل الخيري ولتحصين الشباب وخصوصاً ونحن نستقبل الآن موسم عظيم وهو شهر رمضان المبارك، حيث تضاعف فيه الحسنات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved