Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

في خطاب وجهه سموه للدكتور البكر في خطاب وجهه سموه للدكتور البكر
الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز يثني على الخطوط السعودية

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
أثنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على ما حققته الخطوط الجوية العربية السعودية من إنجاز تمثل في نقل مليون وسبعمائة ألف مسافر خلال شهر أغسطس من هذا العام الذي يعد أعلى معدل لنقل الركاب خلال شهر واحد في تاريخ الخطوط السعودية.
وعبّر سموه في خطاب وجههه لمدير عام الخطوط السعودية الدكتور خالد بن عبدالله بن بكر عن شكره لكافة العاملين بالمؤسسة الوطنية على جهودهم الطيبة متمنيا للجميع التوفيق.
وقد أوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية أن المعدل الجديد في نقل الركاب يؤكد نجاح الخطة الاستراتيجية للخطوط السعودية التي يتم تطبيقها على أرض الواقع التي تتضمن توفير السعة المقعدية على الرحلات المجدولة والإضافية لخدمة السياحة الداخلية إلى جانب التركيز على الاسواق ذات الربحية والكثافة العالية وفتح أسواق جديدة والتكيف مع المتغيرات في سوق النقل الجوي الامر الذي ساعد في تحقيق الربحية من العمليات التشغيلية على القطاع الدولي للعام الثاني على التوالي.
وأضاف أن هذا الانجاز في نقل الركاب يزيد بـ 189.458، مسافرا وبنسبة 13 في المائة عما تم نقله خلال نفس الشهر قبل عامين.
وأعرب الدكتور بن بكر عن امتنانه والعاملين بالخطوط السعودية لهذا التقدير الكريم من سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مؤكدا تواصل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved