Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الحكير يشكر الوليد بن طلال على زيارته مدينة هابي فارم بالعزيزية مول الحكير يشكر الوليد بن طلال على زيارته مدينة هابي فارم بالعزيزية مول

* الجزيرة - رمضان شريف :
استقبلت مدينة (هابي فارم) الترفيهية الأسبوع الماضي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي قام بجولة تفقدية مع وفد كبير ، شملت الجولة العزيزية مول وجميع محلاتها ومرافقها وهايبر بندة.
وتجول الوليد بن طلال في مدينة هابي فارم التابعة لمجموعة عبد المحسن الحكير للمشاريع السياحية والترفيهية ، وكان في استقبال سموه مسؤولو المجموعة الذين رحبوا بجولة سموه داخل المدينة الترفيهية التي تم افتتاحها في أوائل الشهر الماضي ولاقت قبولاً جماهيرياً حيث تعد متنفسا ترفيهياً كبيراً نظراً لما يتمتع به موقع العزيزية من وضع خاص في شمال الرياض.
وكان مدير عام مجموعة الحكير قد صرح بان مجموعة الحكير تسعى دائماً لتوفير خدمة الترفيه والتسلية الهادفة للجمهور، من خلال افتتاح نوعي لمجموعة من المدن الترفيهية المعدة إعداداً جيداً من حيث الشكل والتصميم ومضمون الألعاب التي تجابه احتياجات الترفيه والتسلية لدى الأطفال والتثقيف في ذات الوقت ، مشيراً إلى حرص مجموعة الحكير إلى اختيار أماكن تخدم الكثافة السكانية الكبيرة وهذا ما حدث بالنسبة للعزيزية مول.
وأضاف الحكير ان المجموعة توالي تقديم المزيد وتطوير القائم من المدن لتجاري الاحتياجات المتسارعة في عالم التسلية والترفيه.
هذا وأثنى الحكير على زيارة الأمير الوليد بن طلال لمدينة هابي فارم الحكير واعتبرها دعما كبيرا من سموه لمشاريع السياحة والترفيه الوطنية التي تعطي دفعة للأمام لتقديم المزيد في هذا المضمار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved