Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

صندوق تنمية الموارد البشرية ينظم لقاء تعريفيا لأمناء الغرف التجارية بالمملكة صندوق تنمية الموارد البشرية ينظم لقاء تعريفيا لأمناء الغرف التجارية بالمملكة

* الرياض - وهيب الوهيبي:
ينظم صندوق تنمية الموارد البشرية يوم الأحد المقبل لقاء تعريفيا ببرنامج تهيئة طالبي العمل بالقطاع الخاص يشارك فيه أمناء الغرف التجارية في المملكة.. ذكر ذلك الدكتور محمد بن عبدالعزيز السهلاوي المدير العام للصندوق.
وأوضح أن هذا اللقاء يأتي بناء على تكليف الصندوق من معالي وزير العمل د. غازي القصيبي بتولي مهمة اعداد برنامج تدريبي والإشراف على تنفيذه وتمويله، وقال إن الصندوق دعا إلى هذا اللقاء التعريفي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وخصوصاً أمناء الغرف التجارية في المملكة وذلك رغبة منه في إعطاء فكرة عامة حول هذا البرنامج.
وأكد السهلاوي أن حرص الصندوق على اللقاء التعريفي ينبثق من الدور الذي تلعبه الجهات ذات الصلة في دفع القطاع الخاص للمساهمة في نجاح البرنامج التدريبي الذي سيشمل مناطق المملكة المختلفة. وأشاد بالتعاون الذي يجده الصندوق من الغرف التجارية بالمملكة لتنفيذ برامجه، وقال بأن ذلك ساهم في تحقيق قفزات شجاعة لدى بعض المنشآت في القطاع الخاص لتدريب وتأهيل الشباب السعودي وتوظيفهم، ولفت النظر إلى أن مثل هذه البرامج التدريبية واللقاءات التعريفية تسعى إلى تحقيق أهداف السعودة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved