Saturday 2nd October,200411692العددالسبت 18 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

رئيس وزراء الأردن يحذر جماعة الإخوان من عدم احترام القانون رئيس وزراء الأردن يحذر جماعة الإخوان من عدم احترام القانون

* عمان - (أ ش أ):
طالب رئيس الوزراء الأردني فيصل الفايز الحركة الاسلامية في البلاد بالتزام تعهداتها في عدم خرق القانون خلال المهرجانات التى تعقدها أو في دروسها وخطبها الدينية في المساجد.
وأكد الفايز في تصريحات نشرتها الصحف الأردنية أمس الجمعة أنه لن يتهاون في تطبيق القانون حيال أي تجاوز يحدث مستقبلاً حماية للأمن السياسي والاقتصادي والاجتماعي وشدد على انه سيحيل المتجاوز إلى المدعي العام مباشرة ولن يقبل المس بالثوابت الأردنية.
وجدد الفايز رفض الحكومة الأردنية منطق تخوين وتكفير الناس في وقت أكد فيه أن الحكومة تقبل النقد البناء وليس التهجم على الثوابت وقال لا أحد فوق القانون.. إن القضاء هو الفيصل.. وكانت العلاقات بين الحكومة الأردنية والحركة الاسلامية ممثلة في جماعة الاخوان وذراعها السياسي حزب جبهة العمل الاسلامي قد تعرضت لأزمة كبيرة خلال الأسبوعين الماضيين بعد قيام سلطات الأمن بمنع عدد من قيادات الحركة من الخطابة في المساجد الا بتصريح من وزارة الأوقاف كما قامت بتوقيف عدد منهم، لكن لقاء جمع الفايز مع قيادتها التي تعهدت باحترام قانون الخطابة أدى إلى حل الأزمة لكن بعض قيادات الجماعة الموقوفين عن الخطابة أكدوا أنهم لن يلتزموا بذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved