Friday 1st October,200411691العددالجمعة 17 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

إجراء المسح الثاني لتسوية عدد المعلمين في المدارس إجراء المسح الثاني لتسوية عدد المعلمين في المدارس
نقل عدد من المعلمين في حركة إلحاقية يصدرها تعليم منطقة نجران

* نجران - أحمد معيدي:
ترأس مساعد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة نجران علي بن جابر الشمراني صباح أمس اللقاء التربوي الثاني للمشرفين التربويين بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي منصور بن عبدالله آل شريم.
حيث أكد الشمراني في بداية اللقاء على الدور الكبير الذي يقوم به المشرفون التربويون في الميدان التربوي كونهم صفوة المعلمين وركيزة هامة في العملية التعليمية والتربوية داعيا الله تعالى أن يعينهم على تحمل هذه الأمانة والمسؤولية الكبيرة.
بعدها ناقش اللقاء موضوع إجراء المسح الثاني لجميع مدارس المنطقة بهدف التسوية بين المدارس في نصاب المعلمين سعيا إلى استقرار العمل في مدارس المنطقة.
وأشار الشمراني الى أن منطقة نجران شهدت خلال العام الدراسي الحالي نقل 760 معلما في حركة النقل الخارجي ثم تم تعيين 580 معلما بعد إلغاء عقود عدد من المعلمين ثم تم اعادة توجيه 530 معلما اعقبها تعيين 740 معلما جديدا مشددا على ضرورة إجراء عملية المسح الميداني بكل دقة واعطاء كل مدرسة حقها الفعلي من المعلمين ورصد الزيادة ان وجدت في كل مدرسة وألمح الشمراني إلى أنه ستتم مراعاة مرئيات مدير المدرسة والمشرفين التربويين في نقل عدد من المعلمين وادراجهم في حركة النقل الداخلي الإلحاقية التي ستصدرها الإدارة.
هذا وقد وجه مدير عام التربية والتعليم في منطقة نجران حسن بن أحمد القربي بعدم تكليف أي معلم بعمل إضافي كريادة النشاط أو الإرشاد الطلابي ويجب إعطاء جميع المعلمين نصابهم من الحصص حتى تنتهي عملية المسح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved