Friday 1st October,200411691العددالجمعة 17 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

5 آلاف غرامة هدم للمتأخر 5 آلاف غرامة هدم للمتأخر
أمانة جدة تمهل أصحاب (المباني المهجورة) و(الآيلة للسقوط) 60 يوماً لإصلاحها

* جدة - عبدالرحمن إدريس:
اتخذت أمانة محافظة جدة خطوات جادة لمعالجة المباني الآيلة للسقوط والخربة وتقرير ما يحتاج الى هدم أو ترميم.
كما وضعت الأسس الفنية لتلك المباني وتضمنت الآلية الوقوف مع مندوب الدفاع المدني على تلك المباني، وتقرير ما يحتاج الى إزالة وترميم وعمل محضر بذلك، وتبليغ صاحب المبنى إذا كان معروفا بمراجعة البلدية، وذلك لإزالة المبنى أو ترميمه، وأخذ تعهد بذلك، وفي حال عدم معرفة صاحب المبنى توضع لوحة كبيرة على المبنى يطلب من صاحبها مراجعة البلدية لإزالة المبنى أو ترميمه عن المباني المراد ازالتها لمراجعة أصحابها، وفي حالة عدم المرجعة خلال (60) يوما من تاريخ الاعلان يهدم المبنى بواسطة البلدية ويلزم صاحب المبنى المزال بدفع تكاليف الهدم مع غرامة (5000) ريال، كما يتم الإعلان في وسائل الاعلام.
وفي نطاق بلدية خزام بلغ عدد المباني الآيلة للسقوط في نطاق الفرع 30 مبنى منها (19) منزلا شعبيا بحي الثعالبة والنزلة اليمانية، وحي بترومين و(11) مبنى مسلحا مهجورا بحي بترومين والثعالبة.
وأمانة جدة تهيب بأصحاب المنازل المهجورة الآيلة للسقوط بضروة مراجعة البلدية، وأخذ تصريح الترميم أو الازالة حتى لا يتعرضوا للعقوبات والغرامات النظامية.
وتهيب الامانة بتعاون الإخوة المواطنين بضرورة الابلاغ عن المباني المهجورة والآيلة للسقوط على هاتف العمليات (940) وذلك لقطع الطريق أمام أصحاب النفوس الضعيفة من استخدامها الاستخدام السيئ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved