Friday 1st October,200411691العددالجمعة 17 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار خارج وداخل سوق الذهب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار خارج وداخل سوق الذهب
إحدى الكاميرات تكشف لصاً قام بسرقة 54 ألف ريال

  * متابعة وتصوير - عبد الرحمن السريع :
تم تشغيل كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار وكشافات خارجية لسوق الذهب بالثميري حيث قررت إدارة السوق ممثلة بجميع التجار إنشاء كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار للسوق حسب اقتراح تقدمت به جريدة الجزيرة اثر قيامها بتغطية لاحدى سرقات محلات الذهب .
وقد صرح مدير سوق الذهب بالثميري صالح عبد الرحمن العقيلي للجزيرة قائلا ان عمل هذه الخطوة يأتي للحفاظ على الممتلكات الخاصة بالتجار ، واضاف ان دور هذه الكاميرات وأجهزة الإنذار التي تعمل على مدار الساعة تقوم بالكشف والتصوير الملون على مداخل السوق والممرات ، وخاصة عندما تكون المحلات مغلقة ومرتبطة بفرقة الأمن بالسوق وغرفة عمليات شركة الحراسات الأمنية .. إضافة إلى صافرات الإنذار التي تحذر من الاقتراب للسوق وقت إغلاقه ، حيث تقوم غرفة الأمن بالسوق وغرفة العمليات بإبلاغ الأجهزة الأمنية على الفور في حال حدوث اقتحام للسوق ، خاصة وان محتوياته تقدر بملايين الريالات .
وأضاف صالح العقيلي ان أصحاب معارض المجوهرات والذهب في الثميري يشكرون شرطة منطقة الرياض ممثلة بسعادة اللواء عبد الله سعد الشهراني على جهودهم ومتابعتهم لهذا العمل وتكثيف الحراسة خارج السوق وعلى شارع الثميري . وقال : استطاعت إحدى الكاميرات في وقت سابق ان تكشف لصا قام بسرقة حقيبة سيدة وبداخلها مبلغ مالي كبير يقدر بـ54 الف ريال ، حيث قامت بترك الحقيبة في احد المحلات وغادرت المكان مع ابنتها والكل يتوقع بأن الحقيبة مع الأخرى ولما افتقدتا الحقيبة لم يجدنها في مكانها الذي كانتا تجلسان فيه .
وبمراجعة كاميرا المراقبة ، اتضح ان هنالك أحد اللصوص كان قد سطا عليها وتم القبض عليه من قبل الأمن قبل مغادرته لسوق الثميري وبحوزته الحقيبة .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved