Friday 1st October,200411691العددالجمعة 17 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

( السياحة )تدعو منظمي المناسبات للمشاركة في (إدارة الفعاليات) ( السياحة )تدعو منظمي المناسبات للمشاركة في (إدارة الفعاليات)

  *الرياض - الجزيرة:
وجهت الهيئة العليا للسياحة الدعوة لرؤساء وأعضاء اللجان والمهرجانات السياحية للمشاركة في البرنامج التدريبي (إدارة الفعاليات) الذي تنظمه الهيئة في الخبر وجدة، ويلقي محاضراته الخبير العالمي وليم تول.
ويتضمن برنامج الدورة التي تعقد في فندق مرديان الخبر في الفترة من 20-23-8-1425هـ وفندق مريديان جدة من 25-28-8- 1425هـ عددا من المواضيع المتعلقة بنظام إدارة الفعاليات، وتكاليف وميزانية الفعاليات، وخطط العمل الزمنية، كما تبحث في استخدام وسائل الإعلام في التسويق والترويج للفعالية، فضلا عن التعرف على كيفية إعداد برنامج الفعالية، واختيار موقع لها ومتابعتها.
وقال حمد آل الشيخ مديرعام تطوير المنتجات بالهيئة: إن البرنامج يرمي الى تزويد المشاركين بعدد من المهارات مثل: القدرة على تنظيم فعاليات المهرجانات، والتعرف على التجارب الدولية في هذا الجانب علاوة على إجراء بعض التطبيقات العملية.
وأشار حمد آل الشيخ إلى أن الهيئة وجهت دعوة بالمشاركة لرؤساء وأعضاء اللجان السياحية ومنظمي المهرجانات والمناسبات والمؤتمرات والاحتفالات في القطاعين العام والخاص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved