Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

12 -3 -1392هـ، الموافق 25-4-1972م العدد (388) 12 -3 -1392هـ، الموافق 25-4-1972م العدد (388)
مبروك

مع التهنئة التي نزجيها لإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة.. أود أن أقدِّم وأقدِّر الجهود التي بذلت من أجل إنجاح المهرجان الرياضي الذي أقيم على شرف سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير فواز بن عبد العزيز وسمو الأمير خالد بن فهد وكيل وزارة المعارف. وعندما نقيم هذه الجهود الضخمة التي شملتها الرعاية من كل الجوانب.. فإنما نريد أن نشكر ونعزز شكرنا بأريج من الحب والولاء للعاملين الذي أدوا هذا العمل الكبير بكل إخلاص وتفان.. وليس همهم فيه سوى النجاح والتقدير لقدراتهم نحو الشباب.
ولقد سعت أجهزة التعليم جاهدة لتوسيع نطاقها وإبراز ما هو أهم في هذا المهرجان الكبير..
وللحقيقة أقول إن تعليم منطقة مكة المكرمة بمدارسها وأساتذتها بذلوا الغالي والرخيص من أجل إبراز صورة مشرِّفة لهذا البلد المقدس.. ولكي يستمتع أبناء مكة المكرمة بما قدَّمته البراعم الصغيرة من ألوان زاهية أحيطت بالاحترام.. ولعل الكثيرين من المشاهدين خارج مكة رأوا بأعينهم ما قدِّم من جديد وحديث لهذا الجيل الرياضي الباهر..
فألف تهنئة لإدارة رعاية الشباب بتعليم مكة.. وألف مبروك للجيل الرياضي البارع الذي وقف وقفة مستأسدة أمام هذا الجمع المحتشد من الجماهير.
تهنئة لهذا الجهد الذي توِّج أخيراً بالنجاح.. ومبروك من الأعماق لطلبة المدارس بمختلف المستويات.
إنني أهنئ تعليم مكة المكرمة فرداً فرداً.. أساتذة، وإداريين، وطلبة.. كما أهنئ الأستاذ مصطفى عطار على ما أظهره أبناؤه.. وأيضاً الأستاذ علي أزهر.. والأستاذ فتحي زغلول أبو حسنة صاحب أكبر مجهود.. والأستاذة جميعهم الجابري، والعبان، والهرساني والناقدين... إلخ وإلى كل من شارك التحية والتقدير.. وعسى أن نرى في كل موسم جديد.. كل جديد.. ومرة أخرى ألف مبروك..

زكريا يحيى لال


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved