Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الخضيري افتتح ندوة التعليق الرياضي الخضيري افتتح ندوة التعليق الرياضي

* الرياض - واس:
افتتح وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري مساء امس فعاليات ندوة المعلقين الرياضيين التي تنظمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع معهد اعداد القادة خلال الفترة من 14 الى 15 - 8 - 1425هـ وذلك بمقر معهد اعداد القادة في الرياض.
وقد القى وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب كلمة نقل فيها تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لجميع المشاركين من محاضرين ومعلقين.
واوضح ان تنفيذ هذا البرنامج يأتي ضمن البرامج التعاونية المشتركة فيما بين البلدين في مجال الشباب والرياضة وانطلاقا من حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تنمية وتطوير قدرات المشتغلين في الوسط الاعلامي الرياضي وبصفة خاصة المعلقين والصحفيين.
وقال ان هذه المذكرة حظيت باهتمام ودعم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبد العزيز - رحمه الله - منذ الاعلان عن توقيعها واشهارها ومن ثم نالت اهتمام ومتابعة سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه حيث تم تنفيذ حتى الآن 52 برنامجا مشتركا على مدار ربع قرون (25 سنة) في مجال الشباب والرياضة والاعلام وثمن وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الجهود المتميزة التي قام بها رئيس لجنة المعلقين سابقا زاهد قدسي والتي كان لها الاثر في خدمة مجال التعليق الرياضي.
عقب ذلك القى مدير عام معهد اعداد القادة محمد بن صالح القرناس كلمة عبر فيها عن سعادته باستضافة المعهد لهذه الندوة مرحبا بالمسؤولين والمشاركين فيها.
وتمنى القرناس في ختام كلمته التوفيق والسداد لكافة المشاركين في هذه الندوة.
اثر ذلك القى الخبير الرياضي في هيئة الاذاعة البريطانية والمعلق الرياضي بالي ديفيز كلمة تحدث فيها عن تجربته في مجال التعليق الرياضي والاسس والقواعد التي يقوم عليها التعليق واهم الملاحظات التي يجب ان يتبعها المعلق اثناء تأديته التعليق والشروط التي يجب ان تتوفر فيه. ثم بدأ المشاركون بمداخلاتهم واستفساراتهم.
الجدير بالذكر انه سيقام اليوم وضمن فعاليات الندوة محاضرة للمخرج التلفزيوني السعودي عبدالعزيز الرويشد عن العلاقة ما بين الاخراج التلفزيوني والتعليق يعقبها لقاء مفتوح مع وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري والمشاركين في الندوة عما يهم التعليق الرياضي والمعلقين لتطوير قدراتهم ومهاراتهم.
كما سيتم التطبيق العملي لجميع المشاركين مع الخبير البريطاني بالي ديفيز من خلال مباراة كرة القدم التي ستقام مساء غد بين فريق الشباب والقادسية ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في استاد الامير فيصل بن فهد. وتأتي هذه الندوة ضمن البرامج المشتركة ما بين المملكة وبريطانيا وفق مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved