Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

استعدادات قدساوية مكثفة لمهرجان رمضان استعدادات قدساوية مكثفة لمهرجان رمضان

* الدمام - سامي اليوسف:
استعدادات مكثفة يشهدها نادي القادسية في الوقت الراهن وذلك لاستقبال شهر رمضان الكريم حيث رصدت الإدارة القدساوية ميزانية خاصة لهذا المهرجان لضمان تحقيقه الأهداف الاجتماعية التي ترمي إلى تنفيذه، وقد اعتمدت العديد من الأنشطة منها (الرياضية) مثل إقامة بطولة في سداسيات كرة القدم للكبار يسمح لمنسوبي الشركات والمؤسسات الخاصة والأفراد بالاشتراك فيها، وكذلك بطولة سباعيات كرة القدم للأشبال والناشئين ويسمح من خلالها باشتراك لاعبي الاندية في المنطقة وكذلك طلاب المدارس والأفراد. هذا بالإضافة إلى البطولات الرياضية الأخرى مثل (بطولو الأسكواش المفتوحة) و(بطولة التنس الأرضي المفتوحة)؛ حيث يسمح في هاتين البطولتين لمنسوبي المؤسسات والشركات والأندية بالمشاركة فيها.
وسوف تقيم اللجنة الرياضية مهرجان الألعاب المائية الذي يتضمن العديد من الفعاليات والفقرات المحببة لدى الجمهور وذلك على غرار النجاحات التي تحققت خلال الأعوام الماضية. هذا بالإضافة الى البرامج والأنشطة الاجتماعية التي تتضمن الزيارات الإنسانية لمرضى المستشفيات في المنطقة وإقامة برامج وفعاليات للتواصل بين الأجيال القدساوية وتوزيع النشرات والمطويات الدينية بالاضافة الى ندوات ومحاضرات التوعية الدينية والثقافية والأمسيات الشعرية بمشاركة نخبة كبيرة في مجال الشعر من أبناء المنطقة الشرقية.
وسوف يقام معرض للفنون التشكيلية من أعضاء اللجنة الثقافية في النادي على هامش المهرجان، وسيبدأ البرنامج الرمضاني بحفل استقبال لهذا الشهر الفضيل بدعوة أبناء الأسرة القدساوية واللاعبين القدامى واعضاء الشرف والأجهزة الفنية والإداريين السابقين والحاليين. يذكر أن مهرجان القادسية الرمضاني يبدأ خلال الفترة من 2 - 20-9-1425هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved