Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سعود العجلان عضو شرف الطائي لـ(الجزيرة): سعود العجلان عضو شرف الطائي لـ(الجزيرة):
الأندية تحتاج العقول الإدارية لإدارة الأموال باستثمارات ناجحة

* الدمام - سامي اليوسف:
يقول عضو شرف نادي الطائي سعود العجلان ل(الجزيرة) إن الأندية والرياضة بشكل عام تحتاج إلى العقول لإدارة وتوظيف الأموال واستثمارها بالشكل الأنسب كي تعود على الأندية بخير في دعم نشاطاتها وألعابها المختلفة.
وأشار العجلان في هذا السياق إلى نجاح الطائي في استثمار الملايين الثلاثة التي دخلت خزانته من جراء صفقة انتقال المدافع سعود خيبري إلى صفوف النادي الأهلي الموسم الفائت، حيث تم إنشاء نادٍ صحي يوفِّر للنادي ما لا يقل عن (500) ألف ريال سنوياً، منوهاً بالدور الكبير الذي لعبه عضوا شرف النادي خالد العجلان وفهد الجراد في هذا الجانب بفضل خبرتهما الإدارية وبعد نظرهما، ومؤكِّداً في الوقت ذاته على جهود الإدارة الحالية.
وطالب العجلان لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم بالتدقيق في اختياراتها وتكاليفها لحكام مباريات الدوري الممتاز والنظر أيضاً في تقارير المراقبين الفنيين التي ترسل إلى اللجنة عقب المباريات لاكتشاف أخطاء الحكام.. ومقارنة هذه التقارير ومطابقتها مع ما يقع على أرض الواقع في المباريات وذلك على خلفية ما ارتكبه الحكم أحمد الوادعي من أخطاء فادحة بحق فريقه في لقاء القادسية بالدمام الأسبوع الخامس.. قائلاً : (نحن عادة لا نحبذ انتقاد التحكيم أو التشكيك بقرارات الحكام.. لكن ماذا عسانا أن نقول عندما تفوق أخطاء الحكم قدراتنا على الصبر والتحمل بالشكل الذي ينسف معه كل جهودنا وتعبنا في تحضير الفريق وإعداده للدوري سواءً مادياً أو معنوياً بالنسبة للإداريين أو المدربين واللاعبين وحتى أعضاء الشرف وجماهير النادي.. فلقد واجهنا تحاملاً عجيباً في مباراة الطائي من التحكيم بلا مبرر وفي هذه المناسبة أشكر ل(الجزيرة) حياديتها في التعليق ونقل أحداث المباراة بالشكل الذي زاد من مساحة التقدير والإعجاب بها.. لأن الهدف كان نقل الحقيقة بأمانة..)
وتمنى العجلان في ختام تصريحه أن يتطور مستوى التحكيم للأفضل في المباريات المقبلة بالشكل الذي يكفل عدم ازدياد الشكاوى والانتقادات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved