Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ديمتروف يستعين بالأهلي والشباب لكشف الوحدة ديمتروف يستعين بالأهلي والشباب لكشف الوحدة
اجتماع أعضاء شرف النصر المنتظر في رمضان المقبل

* كتب - عيسى الحكمي:
كشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن اجتماع أعضاء شرف نادي النصر المنتظر لمناقشة احتياجات النادي في المرحلة المقبلة ربما كان في شهر رمضان المقبل على أرجح تقدير.
وتوقعت المصادر أن تشهد الأيام القادمة سلسلة من الاتصالات بهذا الشأن في الوقت الذي تنتظر الإدارة المكلفة بقيادة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن أن يجد النادي العاصمي الدعم الشرفي مادياً ومعنوياً حتى يتسنى تسيير الأمور الملقاة بكاملها على الإدارة المكلفة حالياً.
من جانب آخر وعلى الصعيد الكروي استعاد المدرب البلغاري ديمتروف خدمات مدافعه الأيمن ناصر الحلوي الذي عاد للتشكيل الأساسي كما شارك هادي شريفي مع نفس التشكيل نتيجة تأخر وصول المدافع الأساسي حمد مفلح الذي انضم بديلاً للشريفي في النصف الثاني من المناورة التكتيكية التي أدارها ديمتروف بين الفريق الأساسي والرديف وشهدت درجة عالية من الحماس بين اللاعبين بحثاً عن حجز مواقع ثابتة في المباريات المقبلة.
وعلى نفس الصعيد اتخذت إدارة النصر المكلفة قراراً يقضي بتنظيم الظهور الإعلامي للاعبين الذين وقعوا على تعهد بعدم إجراء حوارات وأحاديث صحفية قبل الحصول على موافقة لجان النادي الكروية.
وأخيراً فقد حصل مدرب الفريق النصراوي ديمتروف على أشرطة لمباريات نده القادم، الوحدة أمام الأهلي والشباب حيث كون معلومات عن الضيوف تأهباً للقاء الغد في الجولة السادسة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved