Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

يشارك مع الفريق الأولمبي اليوم يشارك مع الفريق الأولمبي اليوم
الهلاليون يخطبون (ود) سويلم التعاون..!!

* بريدة - عبد الواحد المشيقح:
يخوض مدافع فريق التعاون الأيمن ماجد السويلم (22 سنة) تجربة فنية مع فريق الهلال الاولمبي وذلك تمهيداً لطلبه (رسمياً) من ناديه للانتقال لصفوف الفريق الهلالي.. وسيخضع السويلم لتقييم فني من قبل مدرب فريق الهلال الأولمبي الوطني عبد العزيز الخالد الذي سيرفع بدوره تقريرا فنيا عن مستوى اللاعب وامكانية تسجيله في الكشوفات الهلالية من عدمها.
وكان السويلم قد تدرب تمرينا واحداً مع الاولمبي الهلالي الأسبوع الفائت الا ان الوطني عبد العزيز الخالد لم يعط رأيه النهائي في مستوى اللاعب وطالب إدارة ناديه بضرورة اخضاعه للتجربة لمدة لا تقل عن خمسة ايام حتى يتسنى له اعطاء رأيه بصورة كاملة مما جعل احد اداريي الهلال الاتصال باللاعب وطالبه بالحضور في تدريبات الفريق الأولمبي الذي سيؤدي فيه السويلم اول تدريباته قبل مفاوضة ناديه تمهيداً لانتقاله.. والسويلم ذاته تلقى خلال الأسبوع الفائت طلباً من شخصية اهلاوية للانتقال لصفوف الفريق وتلقت إدارة التعاون خطاباً رسمياً من إدارة النادي الاهلي تطلب فيه انتقال اللاعب.. الا ان المفاوضات وصلت الى طريق مغلق نظرا ً للمبلغ المالي الكبير الذي اشترطه التعاونيون وهو مليون ريال حيث رأت الادارة الاهلاوية ان المبلغ فيه مبالغة بعض الشيء!!
يذكر ان السويلم احد النجوم الصاعدة بفريق التعاون ويمتلك امكانات فنية جيدة ربما زادت تطورها في حالة انتقاله لأحد الاندية الكبيرة كما انه طلب الانضمام لمعسكر منتخب الشباب الذي اقيم قبل فترة في القصيم وحالت الاصابة دون استمراريته في صفوف المنتخب.. وكان السويلم قد تعرض (للطرد) من تدريب فريقه قبل ثلاثة ايام من قبل رئيس النادي براك الزميع بعد مطالبة اللاعب بصرف بعض مستحقاته المالية الأمر الذي ادى الى استبعاده من تشكيل الفريق الذي خاض مباراته في مسابقة كأس الأمير فيصل لأندية الاولى امام هجر وخسرها التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved