Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مارد والأمل يواجهان الهلالية والصقر اليوم مارد والأمل يواجهان الهلالية والصقر اليوم

* كتب - عبدالله الدهامي:
ضمن مسابقة دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة في القصيم يقام عصر اليوم الأربعاء لقاءان في الأسياح والبكيرية وفيهما تتجدد الإثارة بين الفرق.
مارد x الهلالية
على ملعب مارد بالأسياح يلتقي فريقا الهلالية ومارد في لقاء قوي بينهما ففريق مارد لعب مباراته الأولى أمام الصقر وتعادل معه بهدف وقدم في تلك المباراة مستوى جيدا ويضم الفريق عناصر مميزة قادرة على خلق الانتصار والمضي قدما بالفريق نحو المنافسة. يبرز من مارد يزيد الصعب وفيصل الفهيد؛ أما فريق الهلالية فهذه تعتبر مباراته الأولى في الدوري ويعتمد الفريق على مجموعة من اللاعبين من خارج المنطقة إضافة إلى عدد من شباب النادي والفريق يعد من الفرق ذات الطموح التي تبحث دائما عن التأهل فمن يتجاوز الآخر مارد على أرضه ووسط جماهيره أم الهلالية بقوته وحماس لاعبيه؟
الأمل x الصقر
المباراة الثانية تجمع بين فريقي الأمل والصقر على ملاعب نادي الأمل بالبكيرية وهو لقاء يهم فريق الأمل كثيرا الطامح الى حصد النقاط والابتعاد عن المنافسين حيث تمكن من الفوز في مباراته الأولى أمام التقدم بهدف أحرزه لاعبه الهداف سعود الرويلي بعد مستوى متميز ظهر به الفريق حيث كان استعداد الفريق ومعسكراته ذات فائدة كبيرة انعكست على الأداء يبرز من الأمل على أبا الخيل وخالد عبدالهادي؛ أما فريق الصقر صاحب النقطة الوحيدة فسيرمي بكامل ثقله من أجل كسب اللقاء وإعادة الثقة إلى اللاعبين للمنافسة ولا شك أنه أهل لذلك فالصقر دائما ظهوره قوي ومشرف وهو صاحب مواقف مشهودة أمام الفرق. يبرز من الصقر سلطان الدوسري وإبراهيم الروضان؛ فهل يقتنص الأمل النقاط الثلاث أم يكون للاعبي الصقر رأي آخر؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved