Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الزميع رئيس التعاون: الزميع رئيس التعاون:
من يحترم النادي نحترمه..ولسنا ألعوبة لأحد!!

* بريدة - ناصر الفهيد:
أوضح رئيس التعاون الأستاذ براك الزميع أن ناديه ليس ألعوبة لأحد.. وأن أي لاعب لا يحترم النادي لن يتم احترامه فهذا كيان له تاريخه الطويل وله رجالاته وأن عصر الاستهتار والغرور لن يكون له مكان في نادينا في الفترة القادمة.
جاء هذا بعد استفسارنا عن سبب طرده للاعبين ماجد السويلم وعلي المبرك من تدريب الفريق أول أمس... حيث أضاف أن البعض يعتقد أن هذا التصرف جاء بدون أسباب بينما الصحيح هو العكس.. فاللاعب ماجد السويلم انقطع عن التدريبات منذ أيام وذهب للتدرب مع أحد الأندية بدون إذن وبدون موافقة وكأنه يستغفلنا ومن ثم يعود للتدريبات وكأن شيئاً لم يحصل!! أما اللاعب على المبرك فهو يغيب عن التدريبات ولا يأتي بانتظام وعندما طالبه الإداري بالانتظام ردَّ عليه قائلاً: أنا حر أحضر وأغيب على كيفي!! وأعتقد أن التعاون ليس لعبة ومن يستهتر فيه سنقول له قف.. ونادينا ولله الحمد يملك نجوماً واعدين وقادرين على تعويض أي لاعب، والذي يتدرب بانتظام هو الذي يشارك أما الذي يغيب ويحضر متى يشاء فالمدرجات أولى به..
وواصل الزميع القول إننا منحنا اللاعبين انذاراً بعدم تكرار ما حصل وتم منعهما من أداء التدريب أول أمس فقط وأتمنى أن يكون هذا درساً لهما وأن يعرفا قيمة التعاون والإخلاص والوفاء له..
وفي ختام حديثه قال الزميع إن الفريق الأول بدأ في الانتظام وسيعود كل نجوم الفريق للمشاركة هذا العام.. وفي مقدمتهم قائد الفريق النجم فؤاد الشعلان والموسيقار سعيد الأحمري والراشد والعليقي وغيرهم وإن شاء الله سترى جماهير التعاون ما يسرها في الدوري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved