Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نيابة عن مدير عام الكلية نيابة عن مدير عام الكلية
اللواء الخليوي يحاضر عن (التقنيات الحديثة في كلية الملك فهد الأمنية)

* الرياض - حمود الوادي - تصوير - بندر العنزي:
بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد للشؤون الأمنية أقامت الادارة العامة للعلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية ادارة الشؤون الثقافية مساء أمس الأول محاضرة بعنوان (استخدام التقنيات الحديثة في كلية الملك فهد الأمنية والبرامج التدريبية ومسؤولية الخريجين تجاه الوطن)، وذلك ضمن النشاط الثقافي لهذا العام، وقد ألقى المحاضرة نيابة عن مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور خالد بن سليمان الخليوي نائب مدير عام الكلية للشؤون التعليمية الذي سلَّط الضوء من خلالها على ما تم الاستفادة منه في مجال التقنيات الحديثة في الكلية التي قطعت شوطاً كبيراً في هذا المجال.
وقد قدَّم اللواء الخليوي شرحاً وافياً لما تحتويه الكلية من تقنيات حديثة في سبيل استفادة كافة طلاب الكلية منها.. مؤكداً على أن الكلية وبما تلقاه من دعم مستمر من سمو وزير الداخلية وكافة المسؤولين بالوزارة تسعى دائماً الى الاستفادة من كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.
وأضاف اللواء الخليوي ان الكلية خطت خطوات متقدمة في الادارة الالكترونية وذلك بايجاد الشبكة الداخلية المكتملة وتوفير محطات عمل مرتبطة بالشبكة المحلية والتي بلغ مجموعها العام (1300) نقطة.
بعد ذلك أجاب اللواء الخليوي على مداخلات الحضور مختتماً محاضرته بالشكر والعرفان لكل من ساهم ويساهم في دعم الكلية للوصول بها إلى أرقى المستويات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved