Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

شكل فريقاً علمياً للتوعية شكل فريقاً علمياً للتوعية
مركز صحي قاعية سدير يكافح السمنة وزيادة الوزن

* قاعية سدير - الجزيرة:
في اطار الجهود التي يقوم بها مركز صحي قاعية سدير في تفعيل الحملات الوطنية الهادفة لتثقيف المجتمع من الناحية الصحية، فقد أصدر فريق التوعية بالمركز مجموعة ارشادية بمناسبة الحملة الوطنية للحد من السمنة والبدانة شملت مطوية توضح مفهوم السمنة وزيادة الوزن من الناحية الطبية، ومنشوراً يحتوي على معلومات مهمة عن الأمراض التي تكون البدانة سببا رئيسيا في حدوثها مع أهم وأسلم الطرق للتعامل معها، كما شملت المجموعة منشوراً يحتوي على نظام غذائي فعال لانقاص الوزن في فترة وجيزة موضحا فيه أهم العناصر الغذائية الواجب توافرها في الوجبة الى جانب الأوقات المناسبة لتناولها، وقد عمد الفريق أن يكون هذا المنشور على شكل كتيب جيب بحيث يستطيع المستهدف أخذه معه أينما ذهب، كما شملت المجموعة عدداً من الملصقات التوعوية التي تم نشرها في الأماكن العامة. هذا وقد رافق المجموعة التثقيفية عدد من المحاضرات التثقيفية التي أقيمت في المركز ومدارس المنطقة.
هذا وقد أبدى مسؤول التوعية بالمركز محمد عقاب المطيري شكره لكل من ساهم في انجاح هذه الحملة وتمنى التوفيق ومزيداً من التعاون في الحملات القادمة.
تجدر الإشارة الى ان الفريق التثقيف يتكون من: د. محمد عوض (مدير المركز)، محمد بن عقاب المطيري (مسؤول التوعية بالمركز)، حمد ضويحي المطيري (عضو)، حسن جبر دحلان (عضو)، عياد خليف المطيري (عضو)، د. أماني محمد الشهابي (عضو).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved