Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

خلال احتفائه بالدكتور الأمير عبدالعزيز بن سطام خلال احتفائه بالدكتور الأمير عبدالعزيز بن سطام
الأمير سلمان: للعلم والعلماء مكانة خاصة في قلوب الجميع

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أبرز صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اهتمام الدولة بالعلم والعلماء منذ أن وحّد هذا الكيان الكبير الملك عبدالعزيز وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله -
جاء ذلك في حديث لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز في الحفل الذي أقامه سموه مساء أمس في قصر الثقافة بحي السفارات وبحضور عدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة، وذلك بمناسبة حصول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز على شهادة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى لرسالته التي جاءت بعنوان (اتخاذ القرار بالمصلحة من المعهد العالي للقضاء) بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
وقال سموه: إننا سعداء هذه الليلة بالاحتفال بتكريم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز على شهادة الدكتوراه ومما يثلج الصدر ويفرح الخاطر انها في مجال الشريعة الإسلامية وسمو الأمير عبدالعزيز جَدّ واجتهد وثابر وحقق ما تمنى. وقال: نفرح ونسر دائماً ونحن نحتفل بتخريج من كافح وجَدّ واجتهد ونال ما ينتظره ليساهم في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه. لا شك انني سعيد في هذه الليلة مع هذه الوجوه الطيبة ومع هذه الكوكبة من العلماء الأفاضل. وحقيقة ان للعلم والعلماء مكانة كبيرة في نفوس الجميع. بعد ذلك شرّف الجميع حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.
هذا وقد حضر الحفل سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن وسمو الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وسمو الأمير عبدالله بن محمد بن سعود وعدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved