Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

استقبل رئيس هيئة الرقابة والتحقيق استقبل رئيس هيئة الرقابة والتحقيق
أمير تبوك يطلع على خطط بدء الدراسة في جامعة فهد بن سلطان الأهلية

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
ناقش صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الأول بمكتب سموه بالإمارة الهيئة الاستشارية لجامعة الأمير فهد بن سلطان الأهلية سير العمل وما توصلت إليه اللجنة للتحضير لانطلاقة الدراسة في كلية الحاسب الآلي التي تعتبر نواة للجامعة.
وفي البداية قدم الدكتور عبدالقادر فنتوخ إيجازا للجهود التي بذلتها الهيئة للانتهاء من المعاملات والإجراءات الخاصة بانطلاقة الدراسة لتبدأ حسب توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان الفصل الثاني من العام الحالي كما اطلع سموه على مراحل الدراسة في الكلية وأعضاء هيئة التدريس في الكلية.. كما اطلع سموه على مراحل سير العمل في مباني الجامعة ووجه سموه بتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء منها.
ومن ثم شدد سموه على الهيئة أن تضع مستوى الدراسة في الجامعة نصب أعينها مؤكداً أن من يستثمر ابنه في هذه الجامعة لا بد أن يطمئن الى وجود كادر أكاديمي على أعلى مستوى ولا يمكن قبول غير ذلك وأبدى سموه ارتياحه للخطوات المتخذة في هذا السياق وخاصة التعاون الذي سيتم بين الجامعة وإحدى الجامعات الأمريكية المتخصصة من خلال تبادل الخبرات والأساتذة والتقنيات وتمنى سموه للجميع التوفيق
حضر اللقاء الدكتور علي بن سالم العقيد والأستاذ عبدالعزيز الفرشوطي والدكتور عبدالله الموسى والدكتور بشير الفريض والأستاذ سيف الوادي الرميحي.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس في قصر الإمارة معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق محمد بن عبدالله النافع ووكلاء ومديري فروع الهيئة في المملكة الذين يتواجدون في منطقة تبوك في اجتماعهم الدوري السنوي التاسع الذي يعقد في مدينة تبوك.
واستهل سموه بالترحيب بهم مؤكداً على أهمية دور الهيئة واستمع سموه من معالي رئيس الهيئة إلى إيجاز عن الاجتماع والجهود التي تبذلها الهيئة من خلال سبعة عشر فرعاً منتشرة في كافة مناطق ومدن المملكة مقدراً سموه دعمه لفرع الهيئة بمنطقة تبوك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved