Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

القطاعان الخاص والعام يتسابقان إلى توظيف خريجي كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بأبها القطاعان الخاص والعام يتسابقان إلى توظيف خريجي كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بأبها

* الرياض - الجزيرة :
في خطوة غير مسبوقة حقق خمسة عشر خريجا من كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة لعام 2004م إنجازا وظيفياً سريعاً ، وبرواتب تزيد على سبعة آلاف ريال في الشهر .. حيث تقاسم القطاع الخاص والعام هذه الكفاءات السعودية التي نفتخر بها جميعاً في وظائف مختلفة مثل مدير إدارة التغذية .. مشرف مبيعات .. مدير المكاتب الأمامية .. مدرس بقسم السياحة وغيرها الكثير من الوظائف القيادية.والخريجون الذين حازوا على ثقة القطاع الخاص والعام هم :
أيمن عبد الله الغامدي ، تركي أحمد العسيري ، رداد عيد الزهراني ، زياد حسن صدقة لبان ، سلطان محمد شايع ، شفيق مهدي موسى عسيري ، عبد الله محمد الحرقان ، علي أحمد صيام ، فنار إبراهيم مشتاق ، محمد أحمد عسيري ، محمد زاهر الشهري ، منصور محمد شايع ، نايف منصور غوث ، هيثم أحمد بكر جمال ، وائل عبد الله الطلحي .
وبهذه المناسبة صرح صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس أمناء كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بأن قبول كافة خريجي الدفعة الأولى من الكلية ضمن الوظائف القيادية والإدارية في كبرى الشركات والمنشآت السياحية والفندقية وحصولهم على رواتب مغرية تصل الى سبعة آلاف ريال ليجسد حرص القطاع الخاص على الاستفادة من خريجي الكلية ، لما لهم من كفاءة عالية أثبتت فاعليتها داخل السوق الفندقية ، وقد أشاد سموه الكريم بخريجي الكلية مهنئاً حصولهم على درجة البكالوريوس في هذا القطاع المهم ، وأعرب سموه عن أمله بأن يسهم هؤلاء الخريجون في صناعة السياحة بالمملكة ، ونقول القادم دائما أفضل بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved