Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما يرعى سموه الحفل الختامي لحفظ القرآن والملتقى الأول للجهات الحكومية الخيرية فيما يرعى سموه الحفل الختامي لحفظ القرآن والملتقى الأول للجهات الحكومية الخيرية
الأمير عبدالمجيد يفتتح الندوة السابعة لطب الفم والأسنان 20 الجاري

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي - عمار الجبيري:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم الاثنين القادم العشرين من الشهر الجاري الندوة السابعة لطب الفم والأسنان التي تنظمها مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ممثلة في ادارة طب الأسنان بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان وذلك بقاعة التضامن الاسلامي بفندق مكة انتركونتننتال.
وأوضح مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان الميمني ان مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة تحرص على اقامة هذه الندوة كل عامين على مستوى المملكة وذلك لتبادل المعلومات بين أطباء الأسنان وطرح ما هو جديد في هذا المجال منوها برعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة لافتتاح فعاليات هذه الندوة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام.
من جهة أخرى تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وبحضور وكيل امارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داوود الفايز تقيم الدورة العالمية المكثفة لحفظ القرآن الكريم في شهرين الحفل الختامي لفعاليات الدورة اليوم الأربعاء بعد صلاة العشاء بفندق دار التوحيد انتركونتننتال.
أوضح ذلك المشرف العام على الدورة عبدالله القفاري وقال بأن برنامج الدورة هو حفظ القرآن الكريم كاملاً في شهرين بمقدار 12 وجها يوميا.
وأضاف بأن هذه الدورة عمرها أربع سنوات ووقتها خلال الاجازة الصيفية من كل عام وتضم الطلاب المتميزين في المراحل الدراسية وهي دورة عالمية تشارك فيها السعودية والكويت وقطر والبحرين والامارات واليمن ومصر والجزائر والمغرب وليبيا وتشاد وأفغانستان وأندونيسيا وكشمير وبريطانيا. وأشار بأن عدد المتخرجين لهذا العام 60 طالباً و120 طالبة.
ومن جانب آخر وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية تنظم امارة منطقة مكة المكرمة اليوم الأربعاء الملتقى الأول للجهات الحكومية والخيرية والأهلية المهتمة بالبرامج الارشادية والتوعوية الموجهة للحجاج والمعتمرين تحت عنوان (نحو عمل توعوي وارشادي موحد ومتكامل) وذلك بديوان الامارة بمكة المكرمة.
وأوضح وكيل امارة منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة التنفيذية لأعمال الحج عبدالله بن داوود الفائز انه نظراً لتعدد البرامج التوعوية والارشادية الموجهة للحجاج والمعتمرين التي يقوم بتنفيذها عدد من الجهات الحكومية والأهلية والخيرية فقد صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على تنظيم الملتقى الأول للجهات الحكومية والخيرية والأهلية المهتمة والعاملة في مجال انتاج وتوزيع البرامج الارشادية والتوعوية الموجهة للحجاج والمعتمرين.
وبين الفائز ان الحصر الأولي أظهر ان هناك أكثر من 50 جهة ما بين حكومية وأهلية وخيرية تعمل في مجال انتاج وتوزيع البرامج الارشادية والتوعوية الموجهة للحجاج والمعتمرين بكافة أنواعها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved