Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

مشرف التعداد لـ( الجزيرة ): مشرف التعداد لـ( الجزيرة ):
بعد المتابعة الدقيقة فصلنا 35 عداداً في تبوك

* تبوك - عبد الرحمن العطوي:
أكد المشرف العام على التعداد في منطقة تبوك الأستاذ حمد بن إبراهيم الأصقه أن مهام أعمال موظفي التعداد ستنتهي اليوم الأربعاء الخامس عشر من شعبان بعد إنجاز مهام أعمالهم المنوطة بهم طيلة خمسة عشر يوماً.
وعن أرقام القائمين بأعمال التعداد في منطقة تبوك قال هناك 1000 ما بين مشرف ومراقب وعداد يعملون في منطقة تبوك. وأضاف أنه مع انتهاء الأسبوع الأول من العمل الميداني لموظفي التعداد في منطقة تبوك تم الاستغناء عن 35 عداداً وذلك لأسباب مختلفة وقد تم استبدال الاحتياط من العدادين بهم، وأكد أن هذا الاستغناء يأتي في ظل متابعة أعمال العداد ومدى استفادته من الدورة التي عقدت وإنجاز العمل وعدم التهاون.
وأكد الأستاذ حمد الأصقه أن هناك وعيا تاما لدى المواطن والمقيم في منطقة تبوك في التعاون مع موظفي التعداد وأن هناك حالات قليلة جداً لم تتجاوب بالشكل المطلوب مع موظفي التعداد وتم التعامل معها من قبل المراقبين والمشرفين واستجابت بشكل كبير، كما ان أئمة المساجد لهم دور كذلك وقد قدموا المساعدة لبعض موظفي التعداد والتنسيق مع بعض أرباب الأسر للتعاون مع الموظف.
وقال: ان هناك تقييما نهائيا في المركز الرئيسي في الرياض لكل العاملين في التعداد العام للسكان والمساكن وفي ضوئه يتم صرف المكافأة كاملة أو الحسم منها في ظل وجود خلل في العمل. وأشاد بدور رجال الإعلام وتفعيلهم الرسالة التي يقوم بها موظفو التعداد، مؤكداً أن ذلك كان له أبلغ الأثر على الجميع كما قدم شكره لصحيفة (الجزيرة) وما تقوم به من تغطية مميزة لهذه الحملة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved