Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

تمهيداً لتوظيفهم في فروع الشركة تمهيداً لتوظيفهم في فروع الشركة
العربية للعود تدرب عددا من الشباب على اللغة الإنجليزية والمبيعات في لندن

* الرياض - الجزيرة:
قامت الشركة العربية للعود إحدى أكبر الشركات المتخصصة في تجارة العود والعطور الشرقية في العالم بابتعاث عدد من الشباب السعودي الطموح إلى العاصمة البريطانية لندن للتدريب على إتقان اللغة الإنجليزية وفنون ومهارات البيع، تمهيداً لتوظيفهم في فروع الشركة في كل من لندن وباريس.
وقال الشيخ عبدالعزيز الجاسر رئيس شركة العود العربية: إن الشركة تفكر بصورة جدية قبل افتتاح أي فرع لها داخل المملكة أو خارجها في العناصر والكفاءات السعودية التي تدير هذه الفروع ومن أجل ذلك بدأت الشركة في إرسال عدد من الشباب السعودي للتدريب والتأهيل على فنون اللغة الإنجليزية والمبيعات للعمل في الفروع الجديدة التي تقيمها العربية للعود خارج المملكة.
وأكد الشيخ الجاسر أن الشركة استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة استقطاب أفضل الكفاءات السعودية ليكونوا مسؤولين عن جميع الإدارات في الشركة، كما بدأت الشركة في توظيف عشرات الشباب السعودي في الفروع المنتشرة في جميع مدن المملكة.
وذكر الشيخ الجاسر أن العربية للعود عازمة على استقطاب الشباب السعودي للطموح لتكون المنتجات المطروحة في الخارج تحمل اسم المملكة العربية السعودية والعربية للعود وتدار بأيد وطنية.
وقال الشيخ الجاسر: إن الغربيين يحبون زجاجات العطر الخاصة بالعربية للعود لتميزها بالأشكال الشرقية العريقة، كما يشترون العشرات منها كهدايا أو يحتفظون بها للزينة.
ومن المعلوم أن العربية للعود أنشأت أول فرع عام 1400ه بحي الملز بالرياض، والعربية للعود منذ تأسيسها قبل 25 عاماً كان هدفها الرئيسي تقديم أجود وأفخر أنواع العود وعطوراته في العالم، ومن خلال نجاحها في تحقيق الهدف بلغ إجمالي فروع العربية للعود أكثر من 305 فروع داخل المملكة وخارجها تقدم أكثر من 2000 نوع من العطور الشرقية.
وقد أصبحت الأمانة والمصداقية سمة تميز العربية للعود في جميع فروعها الداخلية والخارجية حتى نالت ثقة ما يزيد عن 200 ألف عميل دائم يشاركون في إتمام أكثر من 20 ألف عملية بيع يومياً لما يزيد عن 20 مليون عبوة تحمل اسم العربية للعود يتم إنتاجها سنوياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved