Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

هيئة الاستثمار تطلق برنامج التواصل مع رجال الأعمال هيئة الاستثمار تطلق برنامج التواصل مع رجال الأعمال

* الرياض - محمد العوفي:
أعلن معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار الأستاذ عمرو بن عبدالله الدباغ، عن اطلاق برنامج التواصل مع قطاعات الأعمال المحلية والأجنبية، الذي يستهدف توضيح دور الهيئة في توفير الدعم المتكامل للتعامل مع قضايا الاستثمار والأعمال، وترسيخ مبدأ الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص لتحقيق الاهداف التنموية للمملكة، ويشمل البرنامج زيادة الشركات السعودية والمشتركة والأجنبية.
وفي إطار هذا البرنامج قام معاليه بزيارة لمقر شركة اكسون موبيل العربية السعودية بالرياض والتقى بالسيد ديسموند كار، الرئيس التنفيذي للشركة.
وقال الدباغ إن هذا البرنامج يهدف لتحقيق غرضين مهمين هما التعرف عن كثب على القضايا والموضوعات التي تواجه قطاع الأعمال وتأكيد دور الهيئة والتزامها بتوفير الخدمات التي يتطلعون إليها.
وأعرب عن سعادته لقيام الشركة بتوظيف ما يزيد على3000 مواطن سعودي حيث وصلت نسبة السعودة لديها الى ما يربو على80% من اجمالي القوى العاملة.
وتعتبر شركة اكسون موبيل هي أكبر مستثمر أجنبي في المملكة العربية السعودية حيث جاوز حجم استثماراتها المشتركة 14 بليون دولار أمريكي، وتسعى الشركة حاليا للدخول في فرص استثمارية كبيرة ضمن إطار نشاطاتها.
وكانت شركة اكسون موبيل قد دخلت سوق المملكة العربية السعودية في منتصف الاربعينيات من خلال شركتين هما: (اكسون وموبيل).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved