Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

ينطلق عصر اليوم الأربعاء ينطلق عصر اليوم الأربعاء
شركة متعب المقبل وشريكه للاستثمار العقاري تطرح مخطط (درة الهيام) بأبها في مزاد علني

ينطلق عصر اليوم الاربعاء الموافق 15-8-1425هـ المزاد العلني على مخطط (درة الهيام) بأبها والعائد ملكيته إلى شركة متعب بن عبد العزيز المقبل وشريكه للاستثمار العقاري.
وأوضح الأستاذ متعب المقبل رئيس مجلس إدارة الشركة بأن المخطط يتميز بقربه من مدينة أبها ويبعد عن طريق الحزام الدائري 600م وتتوفر به جميع الخدمات من كهرباء (كيابل أرضية) وإنارة وسفلتة ورصف وتشجير، وتعتبر الكيابل الارضية في المخطط ميزة إضافية تميزه عن غيره من المخططات الأخرى ذات الكيابل الهوائية.
وقال ان المساحات مختلفة ومتنوعة من 500م2 - 900م2 وهناك قطع سكنية وأخرى تجارية، حيث يقع المخطط في طريق حيوي ومهم وهو طريق بني مالك (الرياض - الطائف سابقا) ومن المتوقع ان يشهد المزاد إقبالاً كبيراً من المستثمرين والعقاريين من داخل مدينة ابها وخارجها نظراً للميزات العديدة التي يتمتع بها المخطط.
الجدير بالذكر أن هذا المزاد هو المزاد الثاني للشركة خلال هذا الشهر وذلك بعد مزاد (درة الجوف) الذي طرحته الشركة مؤخراً وتم بيعه بالكامل خلال يومين فقط وفي فترة قياسية جداً.
كما تعتزم الشرطة طرح أحد مخططاتها في مدينة الرياض للبيع خلال الأسبوع القادم والذي يضاف للانجازات التي حققتها الشركة في مشاريعها السابقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved