Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

محافظ هيئة الاستثمار يبحث مع رئيس شركة معادن توسيع الاستثمارات التعدينية محافظ هيئة الاستثمار يبحث مع رئيس شركة معادن توسيع الاستثمارات التعدينية

* الرياض - فهد الشملاني:
اجتمع معالي الأستاذ عمرو بن عبد الله الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار صباح أمس الثلاثاء الموافق 14-8- 1425هـ إلى سعادة رئيس شركة التعدين العربية السعودية (معادن) الدكتور عبد الله بن عيسى الدباغ حيث جرى خلال اللقاء استعراض أهم ملامح استراتيجية الهيئة العامة للاستثمار للخمس سنوات المقبلة، والتي تهدف إلى ترويج المملكة وجعلها موطناً للاستثمارات المربحة والعمل الدؤوب على استقطاب الاستثمارات الاجنبية مع التحسين المطرد لمناخ الاستثمار وتزويد المستثمرين بخدمات استثمارية مميزة.
كما تمَّ استعراض أنجع السبل من أجل توسيع الاستثمارات التعدينية والاستفادة من رؤوس الأموال الأجنبية والتقنية في هذا المجال. وقد قدَّم الدكتور عبد الله الدباغ شرحاً موجزاً لمشاريع وبرامج الشركة التي تهدف إلى تطوير الصناعة التعدينية وتنويع قاعدة الاقتصاد الوطني من خلال بناء صناعة تعدين قادرة على تعزيز فرص التنمية المستمرة واستغلال الثروات المعدنية وتعزيز احتياطيات المملكة المتمعدنة وفتح آفاق جديدة من الفرص الوظيفية أمام الكوادر السعودية المؤهلة.
وأكد د. عبد الله الدباغ أن شركة معادن تتطلع إلى التعاون مع المستثمرين السعوديين والأجانب لدفع عملية توسيع الاستثمارات في قطاع التعدين وتحسين الأداء في الصناعات التعدينية بالمملكة.
وحضر اللقاء المهندس عبد الله بن سالم بصفر نائب رئيس شركة معادن للشؤون الصناعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved