Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

«السعودية» تبرم اتفاقيتي تعاون مع السورية والكويتية «السعودية» تبرم اتفاقيتي تعاون مع السورية والكويتية

* الرياض - عبد الرحمن السريع:
استمراراً لسياسة الخطوط الجوية العربية السعودية والمتمثلة في توسيع التعاون مع شركات الطيران الأخرى والدخول في تعاون تجاري للوصول إلى أسواق لا تصلها الخطوط السعودية وبأقل التكاليف الممكنة فقد عقدت الخطوط السعودية اتفاقيتي رمز مشترك مع كل من الخطوط السورية والخطوط الكويتية.
وتشمل الاتفاقية التي عقدت مع الخطوط السورية على قطاع الدمام - كراتشي والعكس وقطاع الدمام - دمشق وبالعكس وبموجبه تحصل الخطوط السعودية على عدد (4) مقاعد على درجة الأعمال وما بين 26 إلى (40) مقعداً على الدرجة السياحية على رحلات الخطوط السورية المجدولة حسب نوع الطائرة.
ومن جهة ثانية تم عقد اتفاقية رمز مشترك مع الخطوط الكويتية على قطاع الكويت - الدمام وبالعكس بواقع (3) مقاعد على درجة رجال الأعمال و(15) مقعداً على الدرجة السياحية على رحلات الخطوط الكويتية على القطاع المذكور والتي عددها (4) رحلات اسبوعياً في الاتجاه الواحد.
وقد قام سعادة مساعد المدير العام لتخطيط التسويق ب(السعودية) الأستاذ عمر عبد الله جفري بالتوقيع على هاتين الاتفاقيتين نيابة عن (السعودية) في حين وقع عن الجانب السوري الأستاذ مروان الجزائري المدير التجاري وعن الجانب الكويتي الأستاذ داود مدير دائرة التخطيط للشؤون الدولية.
ويأتي هذا التوجه ل(السعودية) بناء على توجيهات معالي المدير العام بالدخول في اتفاقيات استراتيجية بهدف كسب مزيد من الأسواق، وزيادة السعة المقعدية إلى نقاط تحتاجها (السعودية) وتقليص النفقات التشغيلية وخدمة عملاء (السعودية) للوصول إلى هذه النقاط.
كما سيتم في المستقبل القريب توسيع هذه الاتفاقيات لتشمل نقاطاً أخرى سواء بالنقل على (السعودية) أو هذه الشركات والتي هي من أهداف الفريق التنفيذي للتحالفات الاستراتيجية في (السعودية).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved