Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تشارك فيه المملكة بالعاصمة العمانية مسقط تشارك فيه المملكة بالعاصمة العمانية مسقط
المؤتمر السنوي للأكاديمية العربية للعلوم المصرفية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - أحمد سيد:
يشارك وفد من خبراء التدريب وتنمية الموارد البشرية بالمملكة في الملتقى السنوي الثالث عشر لمسئولي التدريب الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية في الثاني من شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة العمانية مسقط. ويأتي هذا الملتقى الذي ينعقد تحت شعار (التحولات في مهنة التدريب) والذي تنظمه الأكاديمية العربية بشكل سنوي ليعالج أحدث المستجدات التي تواجه خبراء التدريب في الوطن العربي ولا سيما المختصين في المجال المالي والمصرفي.
وذكر بيان أصدره المكتب الإقليمي للأكاديمية في القاهرة أن الملتقى يهدف إلى تغطية العديد من الأمور المتعلقة بمتابعة تحديات المنافسة في مجال استقطاب المعارف والخبرات، وتقييم دور إدارة المعرفة في زيادة فاعلية وكفاية التدريب في المنظمات المعاصرة، وعرض تجارب المنظمات المتعلقة كإطار لتوسيع آفاق التدريب، والحوار في دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونظم المعلومات البديلة في إنجاز التحولات في مهنة التدريب، وتقييم أهمية الجامعات التعليمية في المنظمات.
وقال: إن الملتقى الذي سيستمر خمسة أيام سوف يستعرض 23 ورقة عمل يقدمها خبراء عرب ودوليون يمثلون مؤسسات على درجة عالية من الخبرة والدراية في مجال التدريب والتعليم كالبنك الدولي واتحاد المصارف الأمريكية، إلى جانب العديد من المؤسسات العربية.
كما سيتم في نهاية كل جلسة استعراض تجربة لإحدى المؤسسات المتميزة في مجال النقاش في الجلسة.
ويشارك في الملتقى المديرون والمسؤولون المباشرون وغير المباشرين عن التدريب وتنمية الموارد البشرية في المصارف والمؤسسات المالية والمؤسسات والمنشآت، والشركات وأجهزة الدولة في القطاعات الخاص والعام والمختلط في كافة الدول العربية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved