Wednesday 29th September,200411689العددالاربعاء 15 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "دوليات"

قريع: بيان اللجنة الرباعية الأخير لا يعني شيئاً من الناحية العملية قريع: بيان اللجنة الرباعية الأخير لا يعني شيئاً من الناحية العملية

* فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة:
في وقت أكد فيه رئيس الوزراء الفلسطيني، احمد قريع (أبو علاء) خلال اجتماعه بممثلي دول الترويكا الأوروبية أن بيان اللجنة الرباعية في اجتماعها الذي عقد مؤخراً في نيويورك، لا يعني شيئاً من الناحية العملية.
أكد اللواء الركن الفلسطيني، عبد الرازق المجايدة، قائد الأمن الوطني في الضفة الغربية وقطاع غزة أن الاعتداءات الإسرائيلية لا ولن تثني من عزيمة الشعب الفلسطيني، وأن الأمن الإسرائيلي لا ولن يتحقق على حساب الدم الفلسطيني وتدمير بيوته ومؤسساته.. وكان رئيس الوزراء الفلسطيني قال خلال اجتماعه بممثلي دول الترويكا الأوروبية، يوم السبت، الموافق 25 - 9 - 2004:
إن بيان اللجنة الرباعية، الذي أكد على أن يكون الانسحاب من قطاع غزة كاملاً وشاملاً وبما يتوافق مع خارطة الطريق جيد من الناحية النظرية، ولكن لا يعني شيئاً من الناحية العملية، لأنه لم يتضمن أي جدول زمني لهذا الانسحاب.
ولم يحدد فترة زمنية لبدء وإنهاء المفاوضات حول قضايا الوضع الدائم حتى يمكن إقامة الدولة الفلسطينية عام 2005 حسبما نصت عليه خارطة الطريق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved