Monday 27th September,200411687العددالأثنين 13 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

مؤيداً الحوتان: مؤيداً الحوتان:
ننتظر (البشارة) من د. جبارة

المكرم سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بداية أتقدم بالشكر لسعادتكم ولجميع القائمين على هذه الجريدة المفضلة لنا دائما (الجزيرة) خاصة منها هذه الصفحة (عزيزتي) وما يطرحه ويكتبه اخواني واخواتي الأعزاء لنا من مواضيع نيرة وبناءة.
وكما أشكر الأخ راشد بن عبد الله الحوتان على مناشدته ورسالته الهادفة لمعالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري تحت عنوان (طريق الرياض الحائر حوطة بني تميم يا معالي الوزير) وكان هذا الموضوع في عدد سابق برقم 11675 من هذه الجريدة.
فأنا أضم صوتي مع صوت الحوتان ولست أنا الوحيد في هذه المنطقة من يضم صوته وطلبه لانشاء وتوصيل هذا الطريق الذي يعتبر شرياناً مهماً لقاصدي عاصمتنا (الرياض).
وقد يخدم الكثير ويختصر الطريق ويخفف من الزحام على طريق الجنوب العام ولقد فرحنا واستبشرنا في رد سابق من الوزارة على الأخ الحوتان أن هذا الطريق سوف يدرج في الأعمال الأولوية رقم (1) للوزارة. ولكن إلى يومنا هذا لم يحرك ساكناً في هذا الموضوع فعشمنا كبير ورجاؤنا خاص لمعالي الوزير الدكتور جبارة أن يعيد لقلوبنا البشارة لاعتماد هذا الطريق من فائض وميزانيات هذا الخير وكما أسعدنا معاليه وفي نفس هذا العدد بأن الوزارة حاليا سوف تنفذ وبتكلفة بأكثر من 22 مليون ريال لمشاريع خيرة لخدمة هذه الطرق وعابريها بمحافظة الخرج. ومن ضمن هذه المشاريع تحسين عبارات العذار بالدلم فلنا رجاء ثان من معالي الوزير والقائمين على تنفيذ هذه المشاريع أن يكون لعبارة وادي شعيب الخبي نصيب من تلك المشاريع الخيرة لأن هذه العبارة كما أسلفنا في طلب سابق لنا لا توفي بالغرض الكافي. ونسأل الله عز وجل أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة في هذا البلد المعطاء من كل سوء ومكروه إنه مجيب الدعوات.

حمد بن عبد الله بن جار الله العرجاني / الخبي بالدلم


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved