Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "اليوم الوطنـ74ـي"

بلد الأمن والأمان بلد الأمن والأمان
م. سويد بن علي السويد *

إنه بمناسبة اليوم الوطني للملكة نشكر الله -عز وجل- على نعمة الأمن والإيمان، وهذه الحكومة الرشيدة، ولا ننسى ما قام به المؤسس الملك عبد العزيز من توحيد المملكة وتطبيق الشريعة الاسلامية، وذلك مما جعلها الدولة الوحيدة في العالم -ولله الحمد- التي يطبق فيها كتاب الله وسنة رسوله. ولقد سار على ذلك ابناؤه البررة الملك سعود والملك فيصل والملك خالد وخادم الحرمين الشريفين فهد، رحم الله ميتهم، وأنعم على حيِّهم بطول العمر والصحة.
كما لا ننسى ما قام به من نقلة اقتصادية وعلمية، وذلك مما جعل المملكة من افضل دول العالم، وكذلك نعمة الامن التي تسعى الفئة الضالة إلى زعزعتها، وذلك نتيجة لما أدخل عليهم من افكار هدامة. وما قاموا به من اعمال فقد كشف حقيقتهم، وأنهم لا يريدون من عملهم ذلك مصلحة الدين والوطن. وللحمد لله فقد اثبتت هذه الاحداث مدى الترابط بين المواطن وحكومتنا الرشيدة، وذلك لما يتمتع به ابناء هذا البلد من حصانة دينية وحب واخلاص للدين والوطن.
وإننا في مركز جلاجل من مسؤولين ومواطنين نستنكر هذه الأعمال الدخيلة على بلادنا، وسنكون يداً واحدة في وجه أعداء الدين والوطن الذين يريدون المساس بعقيدتنا التي هي نورنا الذي نقتدي به في حياتنا. كما نجدد الاخلاص والولاء لولاة الأمر، ونقف مع حكومتنا الرشيدة في وجه هذه الفئة الضالة.
وفي الختام نسأل الله عز وجل أن يعزَّ الاسلام والمسلمين، وأن يديم عزَّ حكام هذه المملكة، وأن يعيد علينا هذا اليوم الوطني ونحن في أمن وإيمان، وأن يخذل من أراد بهذا البلد أي سوء، وأن يجعل كيده في نحره.

* رئيس مركز جلاجل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved