Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "اليوم الوطنـ74ـي"

لوطن .. واليوم الوطني لوطن .. واليوم الوطني
سعد عوض الحربي

اليوم الوطني لبلادنا الحبيبة الغالية يمثل لنا نقطة إنجاز وإعجاز وتحول وهذا الإنجاز الكبير الذي قام به الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن في توحيد المملكة مع رفع راية لا إله إلا الله إرساءً لقاعدة من الأمن والأمان والاستقرار والتنمية تعم بثمارها أبناء هذا الوطن الغالي، وطبق النهج الشرعي القويم منهج أهل السنة والجماعة في الأحكام الشرعية المستمدة من القرآن الكريم والسنة النبوية وانتهج أبناؤه البررة من بعده حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
إن المملكة وحسب موروثاتها وعاداتها وتقاليدها فإنها ترفض الإرهاب والإفساد في الأرض بكل أنواعه وتقف بكل حزم في وجه من يحارب ويؤيد ويدعم هذا النهج الغريب على بلادنا التي أنعم الله عليها بالأمن والأمان.
إن الأمن مسؤولية الجميع وإن بلادنا محسودة من كثيرين لما تحقق من إنجازات كبيرة لا تحصى ولا تعد ينبغي الحفاظ عليها لأن المشاريع التنموية التي تشهدها بلادنا والنهضة العمرانية التي تشمل كل أنحاء المملكة فهي خير شاهد على ما تحقق من حكومتنا الرشيدة.
فإننا ندعو إخواننا المواطنين للحفاظ على هذه المكتسبات والالتفاف حول قيادتنا الرشيدة بالطاعة والنصرة لتفويت الفرصة على أعداء الوطن والمتربصين بنا من كل حدب وصوب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved