Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "اليوم الوطنـ74ـي"

اليوم الأغر في جبين الوطن اليوم الأغر في جبين الوطن
م. ناصر بن عبد الله الحسينان*

يُصادف هذا اليوم اليوم الوطني والتاريخي لبلادنا العزيزة حرسها الله، وهو يوم مشرق وسيظل إن شاء الله مشرقاً في عالمنا؛ حيث أرسى المغفور له جلالة الملك عبد العزيز آل سعود كيان هذا البلد من فرق متعددة توحَّدت، ومن مفازة موحشة إلى واحة أمن، ومن ظلام دامس كلٌّ يخطط لمصلحته إلى نور مشرق دستوره القرآن وهدي النبي صلى الله عليه وسلم.
وسار أبناؤه على نهجه حتى صار منبراً يشع منه الأمن والأمان، وسار هدفاً لقاصدي طلب الرزق من أماكن كثيرة، وحرصت الدولة - رعاها الله - متمثلة في القيادة الحكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والنائب الثاني على قصم ظهر مَن يعكر صفو هذا الجو الآمن من إرهاب أو عبث عابثين، وقد أقر بذلك الأعداء قبل الأصدقاء الذين انبهروا بما فيه من تطور وحضارة ومستشفيات تعانق مثيلاتها العالمية وجامعات وأماكن سياحية وطرق، ومدى ما وصل إليه من الاكتفاء الذاتي من الغذاء والصناعات المختلفة. ناهيك عما حظي به بيت الله الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم من توسعة سرَّت المسلمين كافة.
وإنني لم ولن أستوفي الموضوع حقه حتى لو استكتبت عدداً من الكتاب وأفرغت له صحائف كثيرة، وهذا غيض من فيض، سائلاً المولى جلت قدرته أن يحفظ لنا وطننا وديننا وقيادتنا الحكمية من كيد الحاسدين والمفسدين.

مدير عام الزراعة بمحافظة المجمعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved