Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ماذا قال نجوم الاتحاد قبل مواجهة الأهلي ماذا قال نجوم الاتحاد قبل مواجهة الأهلي

* جدة - حمود البقمي:
* أكد قائد فريق الاتحاد اللاعب خميس الزهراني بأن فريقه أتم استعداده الفني والمعنوي قبل لقائه مساء اليوم بمنافسه التقليدي الأهلي والذي وصفه بأنه لا يختلف عن استعداده المعتاد لأي لقاء دوري يجمعه بفريق آخر إلاّ أن الاهتمام واحترام حجم الفريق المنافس هو الأهم قبل اللقاء. وأضاف الزهراني بالقول ان لقاء اليوم يجمع أشقاء وإخوة في تنافس رياضي شريف يسعى من خلاله كل فريق إلى إرضاء وإسعاد جماهيره بتحقيق الفوز، ونحن في الاتحاد ندرك أهمية المباراة لنا ولجماهيرنا ولمتابعي وعشاق الانتصارات الاتحادية وسنقدم إن شاء الله العرض الكروي المطلوب وفق خطة فنية يضعها المدرب سنحقق من خلالها الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث.
خميس : التوقع صعب
* من جانبه قال خميس العويران إن مباراة اليوم تجمع عملاقي الكرة في المنطقة الغربية ورغم كونها مباراة دورية الفائز فيها يحصد ثلاث نقاط فقط إلا ّ أن الاهتمام الجماهيري والمتابعة الإعلامية ترفع من اهمية المباراة وتزيد الحرص لدينا كلاعبين في اللعب بحماس والسعي إلى تحقيق الفوز وهو ما يميز لقاءات الاتحاد والأهلي ويعطيها القوة والإثارة البعيدة إن شاء الله عن الشد العصبي والخشونة المتعمدة التي تعكر صفو وجمال المباراة، ولكن خبرة وتمرس نجوم الفريقين والعلاقات الأخوية التي تجمعهما ستكون لها الكلمة القوية في أداء مباراة جميلة ممتعة.
وحول نتيجة المباراة قال العويران أنا دائماً أرفض أن اتوقع نتيجة معينة ولكنني أتمنى أن يكون الفوز من نصيب فريقي وأن نسعد جماهيرنا الغالية التي أتوقع أن نراها اليوم تغطي مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل.
حمزة: التألق مطلب الجميع
* كما تحدث نجم الهجوم الاتحادي وهداف الفريق اللاعب حمزة إدريس قائلاً مباراة اليوم أمام الأهلي ورغم كونها مباراة دورية فهي مباراة مهمة سواء للجماهير أو حتى لنا نحن كلاعبين لأنها مباراة تحظى بمتابعة واهتمام الجميع والفوز وتحقيق النجومية فيها مطلب مهم. وحول مشاركته في المباراة من عدمها قال حمزة أنا لاعب محترف يجب عليّ أن اكون جاهزاً ومستعداً للمشاركة وخدمة الفريق متى ما رأى المدرب ان مشاركتي ستفيد الفريق لأنه هو الأدرى بالأمور الفنية والخطة التي سيلعب بها الفريق، كما أن مشاركتي أساسياً لا تعني لي شيئاً مقابل أن يحقق فريقي الفوز لأن ذلك هو الأهم وهو الهدف الذي نتواجد من أجله. وعن نتيجة لقاء اليوم قال حمزة لقاء اليوم يصعب التوقع بنتيجة معينة تنتهي بها المباراة سواء للاتحاد أو للاهلي لأن الظروف تختلف مع إطلاق الحكم صافرته لبدء اللقاء، ولكن أتمنى بإذن الله أن يحقق الاتحاد النتيجة الإيجابية التي ستسعد جماهيره التي نجد منها دائماًَ الدعم والتشجيع وسنجدها اليوم تملأ مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل كما عودتنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved