Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

كيال: أتمنى أن تسود الروح الرياضية.. والفوز للفريق الأجدر كيال: أتمنى أن تسود الروح الرياضية.. والفوز للفريق الأجدر

* جدة - محمد الجابري:
وصف طارق كيال المشرف على فريق الأهلي مباراة فريقه مساء اليوم أمام فريق الاتحاد بأنها مباراة قوية وصعبة على كلا الفريقين لاعتبارات التقارب الفني الكبير بين لاعبي الفريقين وحساسية المباريات التي تجمع بينهما نظراً للتنافس التقليدي الذي يصب في إطار المنافسة الشريفة للحصول على التفوق الفني وبالتالي الظفر بالنتيجة الإيجابية.
واعتبر كيال مباراة فريق الاتحاد مساء اليوم هي مباراة مهمة لكلا الفريقين من أجل تحقيق الثلاث النقاط والسير في خطوات التقدم في سلم الترتيب للدوري.
وعن إماكنية مشاركة طلال المشعل في لقاء اليوم قال المشعل جاهز من جميع النواحي اللياقية والبدنية وقد شارك في مناورات الفريق الأخيرة ويبقى الرأي الفني لفالمير هو الذي سيحدد مشاركته في المباراة أو جزء منها.
وعن فوزي الشهري وصاحب العبد الله أوضح كيال أن ليس بمقدور اللاعبين المشاركة نظراً لحاجتهما للعلاج وزوال الإصابات التي لحقت بهما وإن شاء الله يشاركان مع الفريق في المباريات القادمة.
واختتم كيال تصريحه بأن تظهر المباراة بمستوى فني كبير وأن تطغى الأخلاق والروح الرياضية بين لاعبي الفريقين وأن يظفر بالفوز الفريق الأجدر وصاحب الأداء الأفضل خلال شوطي المباراة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved