Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

وزارة العدل : وزارة العدل :
تحديث وتطوير المباني الشرعية يحظى باهتمام خاص من معالي الوزير

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الغراء - سلمه الله -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
أرجو أن يصلكم خطابي هذا وأنتم تنعمون بالصحة والعافية .. وبعد :
نشير إلى ما أوردته صحيفة الجزيرة في عددها رقم (11674) وتاريخ 29-7-1425هـ تحت عنوان (مبنى مجمع الدوائر الشرعية بالقصيم متى يرى النور ؟) للكاتب محمد بن عبد الله الماجد.
ونود أن نوضح لسعادتكم وللاخوة القراء الكرام .. أن وزارة العدل وافقت في هذا العام المالي 1422 - 1425هـ على جميع طلبات تحديث المباني التي تحتاجها منطقة القصيم بما في ذلك استئجار مبان جديدة للدوائر الشرعية ، إذ سيتم قريباً - إن شاء الله - افتتاح مجمع الدوائر الشرعية بمحافظات المذنب ، في إطار ما تحظى به الدوائر الشرعية ، وكتابات العدل في كل المناطق من حرص وزارة العدل على تطويرها وتحديثها وتعزيز أقسامها بالكوادر والتجهيزات ما أمكن وفق خطة زمنية شاملة لكل أنحاء المملكة.
كما نود أن نحيطكم والقارىء الكريم علماً بأن العمل جار باهتمام كبير من الوزارة لإقامة مجمع الدوائر الشرعية ببريدة قريباً ، وان المشروع مطروح للمؤسسات الوطنية للمنافسة حيث ان الأراضي جاهزة والمواقع مرسومة والمخططات معدة ، فضلاً عن أن مبنى مجمع الدوائر الشرعية المستأجر حالياً في بريدة يعتبر من أفضل المباني الحكومية المستأجرة في المنطقة من حيث السعة والوفاء بالأهداف.
ونجدد التأكيد ان موضوع تحديث المباني وتطويرها يحظى باهتمام من معالي وزير العدل الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ، في سياق ما تشهده الوزارة من نقلة تطويرية مستمرة في جميع المجالات التي تخصها من التخطيط والتنظيم والهيكلة الإدارية ، وصدور الأنظمة العدلية والأقسام الجديدة في المحاكم إلى جانب توسيع أنظمة الحاسوب في الدوائر الشرعية ورفع مستوى الوظائف وتأهيل العاملين فيها.
وختاماً نشكر لجريدة الجزيرة إتاحة الفرصة للحوار الهادف البناء والتواصل الدائم لما فيه خير الوطن والمواطن.
نأمل الاطلاع والإحاطة ونشر ذلك في مكان بارز كما عودتمونا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فهد بن عبد الله البكران /مدير إدارة الإعلام والنشر


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved