Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

تحت رعاية الأمير سلطان بن محمد تحت رعاية الأمير سلطان بن محمد
مدارس الروّاد تحتفي بأبنائها المتفوقين

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
برعاية صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير تحتفي مدارس الرواد بالرياض بأبنائها الطلاب والطالبات المتفوقين في اختبارات نهاية العام الدراسي 1424/1425ه وذلك مساء الاثنين 13/8/1425ه بمجمع مدارس الرواد بحي الازدهار.
ويتم خلال الحفل تكريم الطلاب العشرة الأوائل من كل صف دراسي، وإعلان أسماء الطلاب والطالبات المرشحين للمنح الدراسية الداخلية، والمنح الخارجية ومنحة القرآن الكريم ويتشرف الطلاب المتفوقون وأولياء أمور الطالبات المتفوقات باستلام الدروع التذكارية بهذه المناسبة من يد سمو الأمير.
ويتضمن برنامج الحفل عرضاً لفريق الفروسية بمدارس الرواد يبرزون فيه مهاراتهم في قفز الحواجز كما يتفضل سمو الأمير والضيوف الكرام بزيارة المعرض الختامي للمدارس.
وقد ثمن الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الخلف رئيس مؤسسة الرواد للتربية والتعليم والمشرف العام على مدارس الرواد تشريف سمو الأمير هذا الاحتفال ومشاركته لأبناءه الطلاب وأولياء الأمور فرحتهم بإنجازاتهم وتفوقهم وعدّ تفضل سموه برعاية الحفل دعماً لمسيرة المدارس وتوجهها في رعاية أبنائها الطلاب ليكونوا لبنة خير وعطاء في هذا الوطن الغالي.
يذكر أن مدارس الرواد تقدم سنوياً لأبنائها الطلاب والطالبات منحاً دراسية لتشجيعهم ولتكون حافزاً لهم على التفوق العلمي وتكريماً لهم ولأسرهم على جهودهم المبذولة في التعاون مع المدارس لتحقيق هذا المستوى الرفيع.
وقد شملت المنح الداخلية للتفوق العلمي هذا العام أكثرمن مائة طالب وطالبة إضافة إلى المنح الدراسية الخارجية ومنح حفظ القرآن الكريم ومنح التميز والتفوق في النشاط المدرسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved